تعرفي إلى فوائد الكيوي الرائعة لبشرتك!

الكيوي تحارب التجاعيد

الكيوي تحارب التجاعيد

الكيوي غنية بالفيتامينات المفيدة للبشرة

الكيوي غنية بالفيتامينات المفيدة للبشرة

الكيوي تحارب التجاعيد

الكيوي تحارب التجاعيد

تعتبر ثمرة الكيوي من أغنى الثمار بالفيتامينات المتنوعة وخاصة فيتامين C "سي" كما تحتوي أيضاً على أملاح الفسفور، البوتاسيوم، الحديد، ولها فوائد صحية جمّة فهي تزيد من قدرة الجسم على المناعة ضد الأمراض وتقاوم اضطرابات الدورة الدموية وتنشط خلايا الأنسجة العصبية وتساعد على تخفيض معدل الكوليسترول في الدم.
 
"هي" تعرفك عزيزتي على أهم فوائد الكيوي الرائعة من الناحية الجمالية لبشرتك:
- تعمل العناصر الغذائية في الكيوي على تجديد صحة الجلد وتساعد الجسم في القضاء على السموم مما يكسب البشرة اشراقا وتوهجا. لذا احرصي يوميا على تناول ثمرة منها.
 
- تحتوي الكيوي على كميات عالية من فيتامين E والذي يحافظ على ليونة ورطوبة الجلد رطب ويجدد خلال البشرة ما يساعد على جعل بشرتك اكثر شبابا وجمالاً.
 
- تتواجد في الكيوي مضادات الأكسدة وفيتامين C  واللذان يحاربان شيخوخة الجلد، وهما من أحد المقومات الأساسية اللازمة لإنتاج الكولاجين لجعل الجلد نضرا، كما أنهما يمعنان الجلد من أن يصبح خشنا وجافا.
 
- تساعد الكيوي على محاربة حب الشباب لإحتوائها على أحماض ألفا هايدروكسي الطبيعية وخصائص مضادة للالتهابات. ويمكنكم ايضا استخدامها كقناع للتخفيف من البثور.
 
- يعمل قناع الكيوي مع العسل على منح البشرة ملمسا ناعما ويخلصها من الشوائب والخلايا الميتة. اهرسي نصف ثمرة منها وامزجيها مع ملعقة صغيرة من العسل. افردي القناع على بشرتك لمدة ربع ساعة واشطفيه بعدها بالماء البارد. كرري الوصفة مرتين أسبوعياً وستدهشين من النتيجة.
 
إستمتعي بتناول فاكهة الكيوي وانعكاسها على بشرتك تألقا وجمالا، واحرصي على تناولها بشكل دائم.