العرب في كان سياحة أم عمل؟

راغب علامة

راغب علامة

نجوى كرم

نجوى كرم

نادين لبكي مع زوجها

نادين لبكي مع زوجها

هيام

هيام

شهدت الدورة ال ٦٥ لمهرجان كان السينمائي مشاركة عربية محدودة، واقتصرت المشاركة على المغرب ومصر وفلسطين وسوريا والجزائر في مسابقات المهرجان المختلفة ، حيث يسابقون الزمن للظفر بجوائز. لكن هناك من الفنانين من استغل فرصة المهرجان للترويج عن نفسه واستنشاق هواء كان المنعش. "هي" تسلط الضوء على مشاركة بعض الفنانين العرب.

هيام عباس

مشاركة المخرجة والممثلة  الفلسطينية هيام عباس كانت فعالة، حيث أصبحت من بين أعضاء هيئة التحكيم، وإلى جانب أدائها تألقت مع لجة التحكيم على السجادة الحمراء بفستان من  Moschino.

نجوى كرم 

سفر الفنانة نجوى كرم إلى كان ليس من أجل تصوير فيديو كليب أو اكتشاب مواهب جديدة على غرار برنامج المواهب العربية، وإنما شاركت بصفتها الوجه الاعلاني الجديد لمستحضرات "لوريال" العالمية. وطبعا لا ننكر تألقها بفستان من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد.

نادين لبكي

 المخرجة اللبنانية نادين لبكي مشغولة جدا هذه الأيام، وتندرج زيارتها لكان ضمن جولتها الأوروبية للترويج لفيلمها  "هلأ لوين؟"،وقد تألقت على السجادة الحمراء رفقة زوجها خالد مزنز، حيث اختارت فستان أخضر طويل.

راغب علامة

أراد الفنان راغب علامة الترويح عن نفسه فشارك  في مهرجان Cannes بدعوة من Chopard. وقد بدا أكثر شبابا على السجادة الحمراء، فهو يريد أن يعيد شعبيته التي تراجعت بسبب منافسة السوبر ستار الجدد.