الضفيرة الجميلة لتسريحات الشعر بعيد الحب

تعتبر الضفائر من التسريحات العصرية للشعر الطويل والمستقيم , فهي سهلة الأسلوب، وتساعدك على تعزيز مظهرك دون أي جهدو إليك نظرة على تسريحة الضفيرة المختلفة  مختلفة ونظرة عصرية ومثيرة ليوم عيد الحب.

وتعتبر تسريحات الشعر  بشكل الجديلة هي أيضا جزء من تسريحات الضفيرة  ولكن الفرق الوحيد هو أنه يتم القيام به باستخدام  الشرائط القليلة بينما تتم ضفائر بواسطة حياكة كل الشعر.

مزايا  ضفائر الشعر أنها تساعد على تقصف وأضرار الشعر, البعض يقول انه يمكنه المساعدة على سرعة نمو الشعر

الضفيرة البسيطة: والتي تبدأ بتمشيط و تنظيف الشعر، وتقسيمه لثلاثة أقسام  ووضع الجزء الشمالي على اليمين واليمين على الوسط حتى تصل لنهاية الشعر  مع ربطه بعصابة رأس.

الضفيرة الفرنسية: مع رذاذ الشعر القليل عليك تقسيم الشعر ثلاثة على تاج الرأس, يمكنك قص الأطراف  التي تخرج أثناء التضفير ويكون ما تبقى من هذا الإجراء  مماثل لضفيرة بسيطة.

الضفيرة ذيل السمكة: للحصول على نظرة حورية البحر قليلا، ويمكنك أن تجربين أسلوب مريب باستخدام  فرشاة الشعر جيدا وإزالة التشابك، يتم تقسيم الشعر قرب السوالف إلى ثلاثة أقسام، و فصلها باستخدام الأصابع، وتبدأ  التضفير من أعلى (تاج) حتى النهاية  ثم اربطيه بعصابة رأس .

الضفيرة الجانبية الرومانسية: هذه التسريحة  لا تحتاج إلى المساعدة، ويمكن القيام به بسهولة و تبدو ببساطة من خلال المرآة، وجعل الأقسام الثلاثة من الشعر قرب الأذن .