الشورت أناقة للجميع

الشورت الأصفر للرومانسية

الشورت الأصفر للرومانسية

الشورت البرتقالى إثارة

الشورت البرتقالى إثارة

الشورت الأزرق للفتاة العملية

الشورت الأزرق للفتاة العملية

الشورت الأحمر حرية

الشورت الأحمر حرية

الشورت الأبيض منصة أساسية للأناقة

الشورت الأبيض منصة أساسية للأناقة

إ

كلنا نبحث عن الإثارة ونرغب فى إظهار جمالنا ونود فى الوقت نفسه ان نحظى بهذا النعيم بأقل قدر ممكن من القيود ،فإذا كانت البنطلونات الضيقة تقيد حركتك فيمكنك الأستغناء عنها تماما فهى ليست وحدها مصدر الإثارة وانما " الشورت " لا زال  يمثل بديلا أكثر راحة وحرية لحركتك ويمكنه أن يوفر لك المزيد من الأناقة خاصة اذا كنت من قصار القامة.

هى تقدم لك العديد من الإطلالات بالشورت ولك وحدك حق الاختيار

1-الشورت الأبيض منصة أساسية للأناقة فهو يقبل بلوزات بكل الألوان كما أنه يبرز جمال السيقان الملونة والنصيحة هنا أن ترتديه مع بلوزة بلون الكاكاو مع حذاء بيج بكعب عالى وشنطة يد كبيرة بنفس اللون.

2-شورت أحمر بحزام أسود ،مع بلوزة باللون الرصاصى ،هذا ما تحتاجينة لاناقة مثيرة تكشف حيويتك ،ولاستكمال أناقتك يمكنك ارتداء حذاء أحمر بكعب عالى مع شنطة يد سوداء.

3-الشورت الأزرق مثالى للفتاة العملية الباحثة عن إطلالة تظهر إنوثتها وتحتفظ لها بوقارها أيضا، ولهذا ستحتاجين لبلوزة كحلية مقلمة بالعرض مع اللون الأبيض مع حذاء بنى وشنطة يد جلدية بلون البيج فاتح مع إكسسوارات ذهبية فى معصم اليد.

4-الشورت البرتقالى يصلح لاوقات العطلات والرحلات فهو أحد الألوان المشعة الموحية بالإنطلاق والسعادة ويمكنك ان ترتدى معه بلوزة باحدى درجات البرتقالى الغامق مع ياقة بيضاء وحذاء جلد التمساح.

5-الشورت الأصفر منصة محايدة يمكنك الإطلال بها مع بلوزات بالوان مختلفة ولكن إذا كنت  ترغبين فى إطلالة رومانسية فيمكنك الإستعانة ببلوزة من الدانتيل الأبيض الموشاة بشريط من اللون الأصفر مع نظارة شمسية باللون العسلى.