مكياج ناعم ومشرق للفتاة الجامعية

احمر الشفاه الناعم يمنحك اطلالة هادئة وانيقة

احمر الشفاه الناعم يمنحك اطلالة هادئة وانيقة

الوان المكياج المتناسقة توقظ انوثتك

الوان المكياج المتناسقة توقظ انوثتك

المكياج الناعم يليق بالطالبة الجامعية

المكياج الناعم يليق بالطالبة الجامعية

أكثر ما يليق بالفتاة الجامعية وخاصة خلال سنتها الدراسية الأولى، ان تبدو بإطلالة طبيعية ناعمة وعفوية وجذابة في آن معاً، والخطوات الأولى لهذه الاطلالة تكمن في سر اخفاء عيوب بشرتها، وعلى العكس فإن المكياج الصاخب بالألوان يجعلها متصعنة اضافة الى انه يزيد من سنوات عمرها.
 
إليك عزيزتي الطالبة اهم خطوات المكياج التي تعكس من جمالك الطبيعي وتبرز من مكامن جاذبيتك:
 
بشرة نقيّة وموحّدة: الخطوة الأولى للمكياج الصحيح تتجسد بالمظهر الموحّد والمتجانس للون بشرتك والذي يمنحها النضارة. لذا ننصحك بإستخدام كريم ثنائي الاستعمال، يحمي بشرتك من اشعة الشمس ويغطي عيوب بشرتك في نفس الوقت (اختاري درجة مناسبة للون بشرتك)، ومن الافضل الاستغناء عن البودرة لكي تبدي بمظهر طبيعي.
 
عيون جذابة: تعكس عيناك شخصيتك فهي مرآة داخلية لها. لذا من المهم جدًّا أن تظهريهما بشكل ناعم وجذاب في نفس الوقت خلال تواجدك بالجامعة. إرسمي عينيك بواسطة قلم كحل اسود للعيون الغامقة او قلم بني للعيون الفاتحة،  واكتفي بظلال عيون خفيفة باللون الوردي او العاجي او المشمي الهادئ، ثم ضعي الآيلاينر فوق الجفن العلوي لنظرة واثقة، وانهي مكياج عينيك بلمسة من الماسكارا التي تكثف من رموشك وتوسع نظرة عينيك.
 
الحواجب الممتلئة: إبتعدي عن رسم حاجبيك بطريقة مبالغة واحرصي على ترك مظهرهما طبيعياً قدر المستطاعَ مع الابتعاد عن التاتو والحنّة. استخدمي فقط قلم رسم الحواجب باللون البنّي واملئي فراغ الشعيرات بنفس القلم.
 
شفاه ناطقة: ينبغي أن يتسم مكياجك بالتحفظ والهدوء إحتراماً لحرم الجامعة، لذا من الأفضل ان تستخدمي قلم احمر الشفاه بألوان هادئة طبيعية كاللون الزهري الفاتح او البصلي او الاكتفاء بملمع الشفاه، لكن يمكنك الخروج عن القاعدة مرة في الاسبوع بإستعمال لون اكثر قتامة كالأحمر.  
 
تسريحة شعر بسيطة: اختاري تسريحات شعر بسيطة تلائم تقاسيم وجهك. يمكنك إختيار الضفيرة بمختلف موديلاتها او تسريحة ذيل الحصان أو رفع الشعر بشكل كعكة أو اسداله بشكل طبيعي مع فرق جانبي.