كيف تحصلين على شعر لامع قبل العيد؟

الوصفات الطبيعية تمنح شعرك لمعانا باهرا

الوصفات الطبيعية تمنح شعرك لمعانا باهرا

مغلي الشعير يعيد البريق لشعرك

مغلي الشعير يعيد البريق لشعرك

مغلي الشعير يعيد البريق لشعرك

مغلي الشعير يعيد البريق لشعرك

الشعر اللامع مطلب تتوق اليه جميع النساء اللواتي يحسدن النجمات على هذه السمة في إطلالتهن. لكن، يمكنك عزيزتي بكل بساطة تحقيق مطلبك قبيل العيد عبر تطبيق وصفات منزلية تجعل شعرك لامعا وجذابا لتكوني نجمة العيد المشعّة.
 
"هي" تطلعلك على أهم الوصفات الرائعة التي تكسب شعرك اللمعان الجذاب في أقل وقت وبدون تكلفة:
- محلول الشعير: إحضري قبضة يد من الشعير وقومي بغضافتها الى ليتر من الماء وغليها على النار لمدة 20 دقيقة من ثم اتركيها لتبرد. وبعد تنظيف شعرك بالشامبو قومي بسكب محلول الشعير على شعرك مع تدليك فروة راسك به بلطف واتركي شعرك مبلولا به لمدة نصف ساعة على الأقل من ثم اشطفيه بالماء البارد. كرري هذه الوصفة مع كل استحمام، والنتيجة ان شعرك سيستعيد الكثير من بريقه وحيويته.
 
- ماسك المكادميا: افردي كمية قليلة من زيت Macadamia Natural Oil على شعرك واتركي الماسك يتغلغل داخل شعرك لمدة نصف ساعة، من ثم اشطفيه بالشامبو المناسب. لهذا الزيت مفعول عميق لإعادة بناء الشعر وإصلاح التلف وإعادة اللمعان والحيوية التي فقدها شعرك.
 
- محلول الشاي: يحتوي  الشاي على حمض التانيك الذي يساعد على اضفاء بريق على الشعر كما انه يخلصك من الشعر الدهني. إغلي ملعقة من أوراق الشاي مع كوب من الماء واتركيها لتبرد. بعدها استخدميه لشطف الشعر جيدًا واتركيه لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء والشامبو.