زيت البابونج..مفعول مدهش للعناية بجمالك

زيت البابونج يعالج مشاكل البشرة

زيت البابونج يعالج مشاكل البشرة

زيت البابونج يعالج الشعر الهش

زيت البابونج يعالج الشعر الهش

زيت البابونج له خواص رائعة المفعول

زيت البابونج له خواص رائعة المفعول

زيت البابونج يمنح البشرة نضارة

زيت البابونج يمنح البشرة نضارة

يستخدم زيت البابونج بشكل واسع في كريمات العناية بالبشرة والجسم والشعر، كما انه يدخل في تركيبة الصابون والشامبو والعطور المنزلية، فهو يتميز برائحته الجميلة وغناه بالكثير من الفيتامينات، كما انه يتميز بخواصه القوية كمطهر ومضاد لنمو البكتيريا والميكروبات والجراثيم.
 
اليك عزيزتنا المرأة أهم استعمالات زيت البابونج لجمال بشرتك وشعرك:
- لبشرة شابة ومشرقة: افردي القليل من هذا الزيت على وجهك كقناع مغذ ومرطب. واتركيه لمدة ربع ساعة. فهذا كفيل بإعادة النضارة لبشرتك ومكافحة التجاعيد. 
 
- لإزالة الهالات السوداء: استخدام القليل من هذا الزيت على منطقة محيط العين (مقدار حبة حمص) يعمل على ازالة هالات السوداء تحت العين ويكافح الخطوط الرفيعة. اتركي المزيج فقط لعشر دقائق على الجلد من ثم قومي بغسل وجهك. كرري الوصفة مرتين اسبوعيا.
 
- لحب الشباب والأكزيما: يحتوي زيت البابونج على مواد مضادة للالتهاب التي تعالج المشاكل الجلدية مثل الأكزيما وحب الشباب, وللحصول فائدة مضاعفة، امزجي القليل من زيت البابونج مع زيت زهرة الربيع وادهني الجلد به يومياً للحصول على بشرة  نقية.
 
- لشعر ناعم وقوي: يعمل زيت البابونج على ترطيب الشعر وتنعيمه, كما أنه يقوي الشعر الهش. ادهني فروة الرأس وخصلات الشعر بهذا الزيت قبل الاستحمام بنصف ساعة، والمسي النتيجة بنفسك. كرري الوصفة مرة اسبوعيا.
 
- للقضاء على القشرة والقمل: يعتبر زيت البابونج من المواد الفعالة للغاية في القضاء على القمل والقشرة ويساعد في تهدئة فروة الرأس المتهيجة والمتحسسة ويخفف من الحكة بشكل كبير.