كيف تساعدين شعرك على النمو؟

تسعى كل سيدة للحصول على شعر مميّز وسريع النمو لأنها تدرك أن لا شيء يضاهي جمال الشعر وتألقه بطرق ناعمة وانسدال متقن. فلا بدّ لها من مساعدة هذا الشعر عبر تغذيته واتباع خطوات علاجية داخل المنزل، من أجل التمايل بشعر لا يشوبه أي إشكالات.
 
الشامبو المناسب
بداية لا بد من اختيار الشامبو المناسب لطبيعة شعرك مع اختيار المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية وتكون خالية من الكيماويات الضارة. فاعملي على تدليك فروة رأسك أثناء الحمام عبر "بانتين برو في ميديوم ثيك هير سولوشينز كونديشونير أند شامبو"Pantene Pro-V Medium-thick Hair Solutions Conditioner and Shampoo لمساعدة شعرك على النمو وزيادة تدفق الدم الى الرأس.
 
البلسم ضروري 
من الضروي استعمال البلسم المرطب بعد غسل شعرك، كي لا يتأذى أثناء التمشيط. فلكي لا تخسري العديد من الشعيرات التي قد تؤذي فروة رأسك مع ما تحمله من مشاكل تكسير الشعر وتفتيح مسامه بطريقة مفرزة للزيوت، لا بدّ لك من استعمال "لوريال بروفاشونيل سيري إكسبرت كرل كونتور هيدراسيل"L'Oréal Professionnel Serie Expert Curl Contour Hydracell أو تمرير بلطف مستحضر "غارنييه ألترا دو كريم دو سوان" Garnier Ultra Doux Creme de Soin القادر على تغليف ألياف الشعر وتمليسها.
 
الزيوت والأمبولات
دللي شعرك بقناع متقن من الزيوت مرة في الأسبوع، وهذه الخطوة تساعد على تغذية ونمو الشعر بشكل ملحوظ. فغلّفي فروة رأسك بمستحضر "لوريال ميتيك أويل سوفل دور سباركلينغ كونديشانل"L'Oreal Mythic Oil Souffle D’Or Sparkling Conditioner القادر على منح الإشعاع لشعرك ومنع تساقطها. ولا تتردّدي باستعمال الأمبولات المضادة لتساقط الشعر، بعد تشطيف شعرك من الزيوت، من خلال "فيشي ديركوس تاكنيك أميناكسيل برو إنتانسيف تريتمانت"Vichy Dercos Technique Aminexil Pro Intensive Treatment. واتركي هذه المكوّنات على شغرك حتى تتغلغل في العمق وتخلق مزيجاً بين اللمعية والشعر القادر على النمو، بطريقة مشرقة.