أسباب تدفعك لإعتماد تسريحة الشعر المجعد

ميريام فارس من صاحبات الشعر المجعد

ميريام فارس من صاحبات الشعر المجعد

الشعر المجعد يضفي على اطلالتك الحيوية

الشعر المجعد يضفي على اطلالتك الحيوية

قد تعتقدين أن الشعر الأملس هو الشعر المثالي للمرأة، فيما المجعد يمنحها إطلالة عشوائية كشعر الغجريات لكن، إعلمي ان للشعر المجعد "الكيرلي" الكثير من المزايا التي ستجعل صاحبات هذا الشعر يُغرمن بإطلالتهن أكثر، فيما الأخريات سيعتمدن هذه التسريحة بعد قراءتهن هذه السطور.
 
- إن كنت من صاحبات الشعر المجعد، فأنت من المحظوظات شرط أن تعرفي قواعد تصفيف شعرك. فالشعر المعجد يوفر عليك الوقت والجهد لتصفيفه سريعا. وأبسط طرق تصفيف الشعر المجعد (من المستحسن تمشيطه وهو رطب)، تركه منسدلا بتجفيفه على هيئته بعد الاستحمام فى الهواء الطلق ولكن احرصي على وضع القليل من "الكريم" "او "جل" تسريح مصمم للشعر المجعد لمنع انتفاشه.
 
- الشعر المجعد يمنح المرأه مظهرا شبابيا جذابا مفعما بالحيوية والنشاط بشهادة خبراء التجميل، وبالتالي فهو يبعد عن إطلالتك الشكل "الجدّي" والصارم كما تفعل تسريحة الشعر الناعم "الليس".
 
- الشعر الغجري أو الشعر المجعد ذات الخصل  العشوائية يجعلك تشعرين بالثقة اكثر في جمالك عند الخروج من المنزل وخاصة في رحلات الشاطئ والمغامرات بين الطبيعة أو أثناء التسوق ، فهو لن يشتت انتباهك لإعادة ترتيبه كل لحظة ويبعد عنك الهوس بالنظر الى المرآة للتأكد من عدم "خراب" هيئته.
 
- الشعر المجعد يُغنيك عن مخاطر الكيراتين والسشوار المتواصل لتنعيم الشعر، خصوصا وان الكثير من الدراسات تحذر من مخاطرهما وأهمها تساقط الشعر والصلع المبكر.
 
- إذا كنت ترغبين بتسريحة الشعر المجعد أو زيادة تموجاته، لفي شعرك بعد الاستحمام بإسطونات متوسطة واتركيه ليجف فى الهواء، من ثم إفرديه لتحصلي على شعر مموج وجذاب.
 
- لإضفاء بعض اللمسات الجمالية لخصلاتك المجعدة، ثبتي بعضا من الخصلات إلى الوراء أو خلف الأذن بإكسسوار أنيق يبرز شعرك بمظهر مميز أو ارفعي شعر الجبهة بطوق رفيع كنوع من التجديد.
 
وأخيرا، نشير الى أن النجمة اللبنانية ميريام فارس من أشهر الفنانات اللواتي يمتلكن الشعر المجعد، وهو يضفي عليها إطلالة مفعمة بالحيوية والشباب.