ما هي طرق العناية بشعرك قبل السباحة؟

Vichy Dercos Technique Aminexil Pro Intensive Treatment

Vichy Dercos Technique Aminexil Pro Intensive Treatment

L'Oreal Mythic Oil Souffle D’Or

L'Oreal Mythic Oil Souffle D’Or

Kerastase Elixir Ultime Crème Fine

Kerastase Elixir Ultime Crème Fine

Chanel Eau Tendre Hair Mist

Chanel Eau Tendre Hair Mist

Burberry Brit Rhythm For Hair Mist Eau de Toilette Spray

Burberry Brit Rhythm For Hair Mist Eau de Toilette Spray

قبل السباحة يحتاج شعرك إلى عناية يومية للمحافظة على صحته ولمعانه الجذّاب. فالعناية الصحيحة بالشعر لا يمكن إهمالها خصوصاً في فصل الصيف، نظراً  لما تحتاجه من غذاءٍ صحّي واستعمال للمستحضرات الملائمة مع العلاج المصحّح والزيوت المغذية، التي تمنحك إطلالة مشرقة ومنعشة.
 
تمرير بديل الزيت
تتعرّض بصلة شعرك للجفاف بسبب قوّة الشمس الحادة التي تواجهك على البحر، لذلك لا بدّ لك أن تحمي طبقة شعرك قبل السباحة والتعرّض لمضار المياه من خلال تغليفها وحمايتها من العوامل الخارجية. فعزّزي نعومتها وغوصي في عالم المستحضرات الخاصة بالعناية عبر استعمال بديل الزيت "إليكسير آل تايم كريم فاين" Elixir Ultime Creme Fine من "كيراستاس"  Kerastaseللحصول على ملمس ناعم كالحرير، مع حماية شعرك من أشعة الشمس.
 
استعمال البلسم المغذي
الأهم قبل السباحة، إضفاء لمعان على شعرك عبر استعمال البلسم المغذي من "لوريال ميتيك أويل سوفل دور سباركلينغ كونديشانل"  L'Oreal Mythic Oil Souffle D’Or Sparkling Conditionerالقادر على منح الإشعاع لشعرك وإبعاد شبح الشيخوخة ومنع تساقطها التي قد يتعرّض له نتيجة الشمس. ولا تتردّدي باستعمال الأمبولات المضادة لتساقط الشعر، كعلاج "ديركوس تاكنيك أميناكسيل برو إنتانسيف تريتمانت"Dercos Technique Aminexil Pro Intensive Treatment من مختبرات "فيشي" Vichy التي تحمي من تأثيرات الشمس الضارة وجفاف الشعر الذي يسبّبه ملح البحر. 
 
رائحة منعشة على أطراف شعرك 
كما يمكنك إضفاء رائحة منعشة على أطراف شعرك عبر وضع عطر شانيل أو تاندر هير ميست" Chanel Eau Tendre Hair Mist الذي يضفي على شعرك لمسة من التألق، بفضل مزيجٍ من المكوّنات ذات الفعالية القوية. فهذا العطر يعزّز جمال شعرك من الخارج ويمنحك نفحات عطرية فاخرة، مع لمسة رقيقة من العطور الخاصة بـ "بربري بريت ريثم فور هير ميست أو دو تواليت سبراي"  Burberry Brit Rhythm For Hair Mist Eau de Toilette Sprayليشعّ شعرك بعطر مثير مستخرج من أزهار الصيف.