أي تسريحة ستختارين للأمسيات الرمضانية؟

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

هدى قطان

هدى قطان

خبيرة التجميل جويل مردينيان

خبيرة التجميل جويل مردينيان

بثينة الريسي

بثينة الريسي

أمل العوضي

أمل العوضي

الممثلة لمياء طارق

الممثلة لمياء طارق

هل أنت بحيرة من أمرك وتبحثين عن تسريحة لأمسياتك الرمضانية مستوحاة من جمال النجمات العربيات؟ تابعي مع "هي" أبرز هذه الإطلالات، وتمثّلي في رمضان بالصيحة التي ترينها مناسبة لأسلوبك الخاص، واختاري الأجمل والأرقى والأكثر غرابة. 
 
أبرز ما يمكن اختياره من تسريحات في رمضان تتمثّل في أناقة الريترو وجاذبيته على غرار الفنانة شيرين عبد الوهاب. بتسريحتك المميّزة وجاذبيتك الفريدة من نوعها، اختاري من خلال تسريحة الريترو، اللون المناسب لبشرتك مع الغرة الجانبية والعالية التي تنسدل بطريقة ملفوفة مع هذه التسريحة الشرقية التي تجعل الأسلوب الكلاسيكي متناغماً مع عصرية الغرّة واللون الفريد الذي يغمر شعرك.
 
الشعر المجعّد أكثر أناقة 
ويبدو الشعر المجعّد أكثر أناقة في الأمسيات الرمضانية عندما يكون منسدلاً على كامل الظهر. فاحرصي على التمثّل بتسريحة "هدى قطان" التي اعتمدت الشعر المجعّد والموجّه الى الخلف، مع أسلوب ناعم ومميز من الضفائر العريضة والعصرية على شكل تاج، فبدت عفويّة مبرزة ملامح ماكياجها الخفيف والآيلاينر الملفت. كما يمكنك المحافظة على شعرك المجعّد والمنسدل مع الغرة الجانبية التي تغطي جزءاً من أذنك، على غرار "أمل العوضي" لتكوني بأبهى حلاكي وأناقتك من خلال إعتمادك هذه التسريحة مع الأكسسوارات البرّاقة من جهة الشعر الأخرى، أو يمكنك الإكتفاء بوضع شعرك على كتفٍ واحدٍ مع الغرة الجانبية المرفوعة ببساطة وتميّز مثيل بالممثلة "لمياء طارق".
 
الشعر الناعم والمنسدل
وللشعر الطويل الناعم والمنسدل على كامل الظهر جاذبية وأناقة مطلقة بتواضعه الكلاسيكي الذي طبع صورة الجميلة "بثينة الريسي". فتمثّلي بهذه التسريحة في رمضان، واختاري معه الغرة الأمامية المرفوعة بكاملها عن وجهك الى الخلف.
 
للشعر الأزرق حكاية خاصة
ولجنون الشعر الأزرق حكاية خاصة في تسريحة خبيرة التجميل جويل مردينيان. فلا يمكن إلا أن نسلّط الضوء على جمال لون شعرها العصري حيث تألقت بالأزرق المنعش والجريء مع تسريحتها المنسدلة والطبيعية. ما رأيك باختيار هذا اللون لأمسياتك الرمضانية؟