وداعاً للشيخوخة مع موضة الشعر الرمادي

 تناغم الشفاه المخملية مع الشعر الرمادي

تناغم الشفاه المخملية مع الشعر الرمادي

جمال الشعر الرمادي المرفوع

جمال الشعر الرمادي المرفوع

وداعاً للشيخوخة مع الشعر الأبيض

وداعاً للشيخوخة مع الشعر الأبيض

التدرجات الرمادية مع الشعر المنسدل

التدرجات الرمادية مع الشعر المنسدل

Rita Ora

Rita Ora

Lady Gaga

Lady Gaga

Nicole Richie

Nicole Richie

Rihanna

Rihanna

Cara Delevingne

Cara Delevingne

في ظل ظاهرة الألوان الجريئة التي تجتاح موضة الشعر هذا الصيف، يحجز اللون الرمادي مكانته لتطلّي أيتها المرأة بلوكٍ مميّز وغريب وملفت للنظر. فألقي نظرة على جمال هذا اللون، وشاهدي كيف اتبّعن أهم مشاهير العالم هذه الموضة على الشعر.
 
بالرغم من أن هذه الظاهرة تعدّ غريبة بعض الشيء، إلا أنها باتت محط أنظار العديد من المشاهير اللواتي لم يتردّدن بالظهور في العلن بهذا اللوك الشبابي، متخطّين مقولة أن هذا اللون محصور فقط بفترة الشيخوخة. وأنت أيها المرأة تمتّعي بأعلى درجات الجرأة والغرابة، وأطلّي بالشعر الملوّن والمصبوغ بالرمادي المتناغم مع لون شعرك الطبيعي، أو من خلال خصلات وتدرّجات بألوان أفتح من اللون الطبيعي.
 
الرمادي مع الشعر الأسود 
هذا الاسلوب الجديد في لون الشعر جذب أنظار نجمات العالم مثل Rihanna التي حرصت على تداخل الرمادي مع شعرها الأسود، وتقوية أطرافه بجرأة لا مثيل لها على شعرها الطويل والناعم. أما Rita Ora   فأدخلت التماوج الرمادي مع شعرها الأشقر، فبدت مميّزة وجريئة ومفعمة بالروح الشبابية وبالإطلالة العفوية.
 
التدرّجات الفاتحة
ويكمن سر إطلالة عارضة الأزياء الشهيرة Cara Delevingne من خلال اعتمادها التدرّجات الرمادية الفاتحة على شعرها الطويل، في حين لم تتردّد  Lady Gagaبجرأتها المعهودة في الظهور بشعرها الرمادي المائل الى اللون الأبيض، وابتكار هذا المزيج بين الالوان من جذور الشعر وحتى أطرافه.
 
إطلالة جريئة على منصات الأزياء
ولا يمكن إلا أن نسلّط الضور على إطلالات العارضات على منصات الأزياء اللواتي تألقن بهذا اللون المميّز الذي يتناغم مع الشعر المجعّد أو المنسدل على الأكتاف بحدٍ سواء، لتحقيق إطلالة جريئة وغريبة في آنٍ معاً. 
 
شاهدي بالصور هذه الجرأة في صيحات اللون الرمادي المتألق، وأخبرينا هل ستجربينها؟