شعرك يغوص في عالم الألوان هذا الصيف

Kylie Jenner

Kylie Jenner

Lily Allen

Lily Allen

Nicole Richie

Nicole Richie

Julianne Hough

Julianne Hough

Jourdan Dunn

Jourdan Dunn

Amber Rose

Amber Rose

Hilary Duff

Hilary Duff

Kylie Jenner

Kylie Jenner

هل تبحثين عن لوك جديد ولون عصري وغريب لشعرك تبدأين به فصل الصيف؟ هل أنت جريئة لتتخطّي الألوان الكلاسيكية وتغوصي في عالم الألوان الملفتة للنظر كالأزرق والزهري وغيره؟ ما رأيك بتطبيق الصبغة المشرقة التي اعتمدت من قبل العديد من نجمات هوليوود؟ 
 
بالرغم من أن هذه الصيحة تتمتّع بأعلى درجات الجرأة والغرابة، إلا أنها بدت مميّزة من خلال تسريحات المشاهير اللواتي ظهرن بالشعر الملوّن والمصبوغ بشكل كامل، مع خصلات وتدرّجات بألوان أفتح من اللون المصبوغ.
 
اللون الأخضر الفاتح
هذا الاسلوب المعتمد في موضة الشعر لهذا الموسم جذب أنظار نجمات العالم ومشاهير هوليوود مثل Hilary Duff و Kylie Jennerاللتين اعتمدتا اللون الأخضر الفاتح بجرأة لا مثيل لها على الشعر الطويل، مع الانتباه الى أن هذا اللون يتناسب مع الملابس البيضاء المشرقة والملفتة للنظر.
 
الشعر الملوّن بالفوشيا
ويكمن سر إطلالة Julianne Hough من خلال اعتمادها التدرّجات الزهرية الفاتحة على شعرها القصير، في حين لم تتردّد Nicole Richie في الظهور بشعرها الملوّن بألوان الفوشيا والمصفصف بطريقة منتظمة، على عكس Lily Allen التي اختارت لون الشعر الزهري المتناغم بلونٍ أفتح عند الأطراف، وابتكار هذا المزيج بين الالوان بجذور الشعر ونهايته.
 
للأزرق حكاية خاصة 
وللشعر الأزرق حكاية خاصة في تسريحة Amber Rose القصيرة والمتمتّعة بأعلى درجات الجرأة، ولا يمكن إلا أن نسلّط الضور على تسريحة Jourdan Dunn التي تألقت باللون البنفسجي الفاتح مع الشعر المجعّد والمنسدل على الأكتاف لتحقيق إطلالة جريئة وطبيعية في آنٍ معاً. 
 
شاهدي هذه الجرأة في صيحات الألوان المتألقة على الشعر بتوقيع مشاهير العالم، وأخبرينا هل ستجربينها؟