الدانتيل .. سر أناقة الخريف

كاري أندروود

كاري أندروود

جيسيكا بيال

جيسيكا بيال

كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت

نيكي هيلتون

نيكي هيلتون

تايلور سويفت

تايلور سويفت

إعداد:أريج عراق

يمثل قماش الدانتيل ملمحا أساسيا فى أغلب تصميمات عروض الموضة بميلانو ولندن ونيويورك وباريس لأزياء الخريف ويبدو أنه سيهيمن وحده على عرش الأقمشة المفضلة لدى النجوم  فخلال أيام قليلة ازدانت إطلالات النجمات Jessica Biel  و Kristen Stewart و Taylor Swift و Carrie Underwood   و Nicky Hilton  بالدانتيل الأسود والأبيض والوردي والأحمر متجاورا مع الجلد الأسود مرة ومع الشيفون والريش مرات أخرى.. وفى كل إطلالة  نتأكد أن الدانتيل بلمسته الرومانسية والأنثوية سيصبح سر أناقة هذا الخريف.

النجمة Nicky Hilton بدت كصخرة من الأنوثة الحالمة في الصف الأول لعرض Valentino   لربيع وصيف 2013 بباريس ، ولا غرابة في هذا التناقض فعندما يجتمع الدانتيل الأسود في الصدر برومانسيته مع الجلد الأسود بقسوته  في فستان من تصميم Valentino   تجتمع المتناقضات التي تميز  إطلالة نجمة الإثارة Nicky  .

المطربة Carrie Underwood  الفائزة بجائزة The American Idol  منحها الدانتيل بريقا مذهلا أثناء زيارتها لمقر رئيس الحكومة البريطانية  فقد اختارت فستان Bec & Bridge قصير باللون الوردي الحالم المبطن بالأبيض مع حاكيت من الجلد الأسود من إبداعات Nikki Rich وزوج من أحذية Jimmy Choo.

حالم ومثير الدانتيل الأحمر وتتضاعف إثارته مع إطلالة نجمة بإغراء Taylor Swift التي ارتدت فستان French Connection Fast Iris Lace من الدانتيل الأحمر المبطن بالساتان الأسود وأكدت على مظهرها المثير بأحمر شفاه صارخ لفت انتباه الجميع في مهرجان iHeartRadio Music Festival  .

فستان الدانتيل الأسود من Marchesa  كان طوق النجاة للنجمة Kristen Stewart  أثناء حضورها العرض الأول لفيلم "Snowwhite And The Huntsman"  في العاصمة لندن ، فقد حافظ على أناقتها المعتادة وفي الوقت نفسه منحها الكثير من البراءة والهدوء اللازمان لعبور عاصفة الانتقادات التي واجهتها بعد اعترافها بخيانة حبيبها.

الدانتيل الأبيض من تصميم Elie Saab وصفة مضمونة للإطلالة الملائكية اتبعتها الممثلة النجمة Jessica Biel أثناء حضورها العرض الخاص لأحدث أفلامها Total Recall.