ماء التواليت الجديدMESMERISING OUDHACCORD & GOLD

MESMERISING_OUDH_ACCORD+GOLD-300ML-BODYWASH

MESMERISING_OUDH_ACCORD+GOLD-300ML-BODYWASH

OUDH ACCORD 50ML EAU DE TOILETTE

OUDH ACCORD 50ML EAU DE TOILETTE

 
عقب إطلاق مجموعةOudh Accord &Gold Bodyالتي حازت على شهرة عالية في 2014، تقدم مولتون براون ماء التواليت الجديد Mesmerising Oudh Accord & Gold. هذا العطر المذهل سينقل على الفور محبي العبير إلى الغابات العميقة، الغنية والعطرية للشرق. سافروا إلى أسام، الهند مع رشة واحدة منه فقط.
 
تعاونت مولتون براون،خبراء لندنفي العطور، مع صانع العطور فيليب بوسوتون Philippe Boussetonمن دار تاكاساغو للعطور الذي علّق قائلاً: "إن ماء التواليت Mesmerising Oudh Accord & Goldعطر مرهف مع تعقيد داكن. ينطلق بدفعة حادة وحمضية من البرغاموت والبهار الأسود. يتباين قلب من الزهور من الورد والشاي الأسود على لمسة من أوراق زهور ناعمة مع قاعدته القوية والداكنة التي تدور تركيبها حول النفحات الجلدية الطبيعية للعود، وتزداد شاعريتها مع العسل الذهبي ودخان التبغ."
 
يُشكّل ماء التواليت الجديد الجديد الإضافة المثالية إلى محبي مجموعة Oudh Accord & Gold Body،أو الباحثين عن عبير فاخر وفتّان.
 
وُضع ماء التواليت Mesmerising Oudh Accord & Gold في علبة ثمينة مزيّنة بلمسات من الذهب، وهو متوفر حسب التقاليد الشرقية ابتداءً من أول يوم في شهر رمضان المبارك، 18 يونيو.
 
تتضمن المجموعة بالكامل:
ماء التواليت Mesmerising Oudh Accord & Goldحجم 50 ميلي ليتر
غسول الجسم Oudh Accord & Gold حجم 300 ميلي ليتر
لوشنللجسم Oudh Accord & Gold Nourishing Body حجم 300 ميلي ليتر
 
يتوفر ماء التواليت Mesmerising Oudh Accord & Goldفي جميع
متاجر مولتون براون، المتاجر الحاصلة على امتياز عبر الدولة وعلى moltonbrown.com