جربنا لكِ: شرينكنغ فيوليت الحل الأمثل للتنحيف

الزيت المستخدم لجلسة التنحيف

الزيت المستخدم لجلسة التنحيف

قبل التحضير للجلسة

قبل التحضير للجلسة

يجب قراءة التعليمات بعناية، والإجابة على كافة الأسئلة المطلوبة

يجب قراءة التعليمات بعناية، والإجابة على كافة الأسئلة المطلوبة

التعليمات التي يجب أخذها بعين الإعتبار بعد انتهاء الجلسة

التعليمات التي يجب أخذها بعين الإعتبار بعد انتهاء الجلسة

ستلاحظين فرقا في قياسات جسدك بعد انتهاء الجلسة

ستلاحظين فرقا في قياسات جسدك بعد انتهاء الجلسة

بالتأكيد سمعنا كثيرا في الآونة الأخيرة عن جلسات الـ Body wrap، ومدى فعاليتها في خسارة عدة سنتيمترات من مختلف مناطق الجسم، شخصيا قمت بتجريب جلسة لفائف "شرينكينغ فيوليت" Shrinking Violet في مركز  MACHKA في دبي، وقد خسرت بالفعل 24 سم من مختلف المناطق في جسمي.
 
كيف يعمل الشرينكينغ فيوليت؟
تقوم لفائف "شرينكينغ فيوليت"بالعمل على إزالة الدهون من جميع أجزاء الجسم وبخاصة المناطق التي تعاني من مشاكل في زيادة الوزن مثل أعلى الذراعين والبطن والوركين والأرداف والفخذين، وذلك من خلال استخدام أسلوب يعرف بتفكيك االدهون "lipolysis".
 
هذا هو الجزء المثير في الأمر، إذ أن عملية تفكيك الدهون تعمل على تفتيت الدهون المختزنة في خلايانا الدهنية، هذا في حين أن المكون الأساسي في شرينكينغ فيوليت هو مركب "الفوسفوليبيدات"؛ والذي يستخدم في الحقن المذيبة للدهون.
 
عند وضع اللفافات يقوم المكون الفعال وهو مركب "الفوسفوليبيدات" بتخلل الجلد في ثوان، وتعمل الحرارة التي تتولد من اللفائف على تشرب الجلد للزيت، حيث تنجذب "الفوسفوليبيدات" للخلايا الدهنية وتقوم بتفتيت الأحماض الدهنية التي يتم إخراجها وتصريفها من الجسم من خلال الجهاز الليمفاوي.
 
ببساطة شديدة، يمكننا تشبيه العملية بالقول بأن الخلية الدهنية قبل العلاج باللفائف هي كحبة عنب وبعد استخدام العلاج باللفائف تصبح كحبة زبيب.
 
تستمر هذه العملية طوال 72 ساعة بحيث ترين جسمك وهو ينحف بمقدار أكبر من البوصات. حيث يعتبر شرينكينغ فيوليت أكثر فاعلية بثلاث مرات عن أي نوع آخر من اللفائف.
 
 
ملاحظات يجب أخذها بعين الاعتبار:
 
- قبل الذهاب لعمل جلسة التنحيف، يجب عليك الامتناع عن الأكل الدسم قبل 3 ساعات من الجلسة، وشرب أكواب كافية من الماء قبل وبعد الجلسة.
 
- بعد الجلسة، حاولي المحافظة على أسلوب حياة صحي، وتناول الأطعمة الصحية، والابتعاد عن الأطعمة الدسمة، للمحافظة على جسدك.
 
- ستقوم المختصة بالجلسة بأخذ قياسات جسمك سواء الذراعين أو منطقة الفخذين، ومحيط الخصر، لمقارنة تلك القياسات بعد انتهاء الجلسة، ربما تلاحظين ارتفاع أرقام بعض المناطق في الجسم بعد الجلسة، وذلك بسبب تحرك بعض الدهون من أماكنها.
 
- قيمة الجلسة الواحدة في مركز MACHKA 650 درهم.