الثنائي الهوليوودي هايدي كلوم و سيل يتجهان للطلاق

يبدو أن عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة هايدي كلوم رات أن الاستمرار في زواجها أمر مستحيل. فقد طلبت الطلاق من زوجها سيل بعد سبع سنوات من الزواج. و سوف يتقدم الزوجين بأوراق الطلاق إلي المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس، في مطلع الأسبوع المقبل.

الطلاق الذي يبدو أنه سيكلف الملايين من الدولارات وسيأخذ إجراءات سيحاول الطرفان ان لا يجعلانها تطول كثيراً احتراماً لعلاقتهما ولاولادهما. وأكدت السوبرموديل (38 عامًا) والتي قدرت ارباحها بـ 12 مليون جنيهاً استرلينياً في العام الماضي ، أن أسباب الانفصال "خلافات لا يمكن حلها".

وقد صدمت هذه التقارير محبي الزوجين اللذين غالبًا ما يظهران في المناسبات العامة وعلى السجادة الحمراء مع أطفالهما الأربعة وهم في منتهى السعادة؛ كما وكانا يلقبان" بالثنائي الذهبي" لانسجامهما الواضح ولانعدام المشاكل بينهما طول فترة هذا الزواج.

ولم يعلق الزوجان على هذه التقارير، إلا أن المتحدث الرسمي باسم العارضة الشهيرة أكد أن هناك بيان يتم تحضيره وسيتم إعلانه في أقرب وقت ممكن. ولم يعلق المتحدث الرسمي باسم سيل أيضًا، ولكن قام النجم بكتابة تعليق على صفحته الخاصة على موقع "تويتر" الإلكتروني قال فيها "النهاية" . أما سيل الذي أكثر ما يعرف باغنيته Kiss From A Rose قد باع 20 مليون ألبوماً وفاز بثلاث جوائز "غرامي" وثلاثة جوائز "بريت" على امتداد مشواره الفني البالغ عشرين عاماً

أنجب النجمان ثلاثة أطفال هم: هنري (6 أعوام)، يوهان (5 أعوام)، ولو (عامان)، كما أن هايدي لديها ابنة، وهي ليني كلوم (7 أعوام)، من علاقة سابقة مع رجل الأعمال الإيطالي فلافيو برياتوري. ويذكر أن سيل قد قام بتبني هذه الإبنة حباً بوالدتها وبها، إذ ان هايدي كانت حاملاً بها عندما التقت بسيل لأول مرة، وولدت وسيل كان شاهداً على ولادتها.