التنعيم الكريستالي بالخلايا الجذعية من Eternal Medspa

Eternel MedSpa Exterior

Eternel MedSpa Exterior

 

كثيرا ما نجد بريدنا الإلكتروني ممتلئا بفائض من الرسائل التي تدعونا للقيام بمراجعة طبية أوتجميلية ما، وكوني من ذوي البشرة الحساسة، فإنني حذرة جدا فيما يخص القيام بتجربة علاجية جديدة ما، ولكن ومع ذلك فعندما توصلت برسالة تدعوني لإجراء "جلسة فيشيل جديرة بجائزة نوبل “facial worthy of a Noble prize، كان العرض بالنسبة لي مغريا جدا لدرجة يصعب معها تجاهله، ثم سرعان ما وجدت نفسي في مركز "إيترنل ميدسبا Eternal Medspa " في محاولة لتجربة العلاج.

وكان هذا "الفيشيل" التجميلي للوجه، كما اتضح فيما بعد، عبارة عن تنعيم كريستالي للبشرة بالخلايا الجذعية باستخدام أحدث منتجات تكنولوجيا الخلايا الجذعية، بدأت "سامية المناع"، اختصاصية التجميل المكلفة بالعناية بي؛ بإجراء تحليل على بشرتي وأوصتني بأن أقوم بترطيب للبشرة قبل البدء في العلاج.

بدأت المرحلة الأولى كأي جلسة فيشيل عادي قامت الاختصاصية بعملية تنظيف وحمام بخار لبشرتي، متبوعا بتطهير عميق ثم تنعيم كريستالي، وبعد جلسة التنعيم الكريستالي التي كانت جد مريحة، قامت سامية بتطبيق مستحضر "إيميج ذ ماكس IMAGE The Max" على وجهي والذي يعد أبرز وأهم مافي هذه الجلسة العلاجية.

من خلال الدمج بين التقشير الشامل لعلاج التنعيم الكريستالي وبين مكونات مستحضر IMAGE The Max الفعالة في مكافحة الشيخوخة، فإن هذا العلاج يساعد بشكل كبير على الحد من ظهور الخطوط الدقيقة التي تسببها تعابير الوجه والتجاعيد وعلامات تقدم السن الأخرى، فضلا عن الحد من الانتفاخ والالتهاب لتمنحك بشرة تتألق بلمعان وتوهج غير مسبوق.

غير أن سامية اختارت تطبيق قناع فيتامين سي Vitamin C على وجهي بدلاً من الكولاجين لمكافحة علامات تقدم السن، وقالت عنه إنه الأفضل للبشرة الأكثر نضجاً.

شعرت باسترخاء وبانتعاش تام بعد العلاج وكان المستحضر المفضل لدي في هذه الجلسة هو بلسم ملطف لشفاه ممتلئة تم تطبيقه لإستكمال جلسة العلاج، بدت بشرتي متوهجة بشكل واضح على مدى بضعة أيام بعد جلسة العلاج؛ وإن كنت أود لو أنها استمرت كذلك لفترة أطول.

للمزيد من التفاصيل حول مركز "إيتيرنل ميدسبا Eternal Medspa " يرجى زيارة: http://www.eternelmedspa.com