أفكار لاقتناء بدلة الزفاف المثالية للعريس

Cufflinks

Cufflinks

John Varvatos

John Varvatos

John-Varvatos Suit

John-Varvatos Suit

Paul Smith  Suit

Paul Smith Suit

Canali

Canali

Canali Suit

Canali Suit

Armani Collezioni Suit

Armani Collezioni Suit

Bespoke Cufflinks

Bespoke Cufflinks

Brioni Suit

Brioni Suit

Armani Collezioni Suit

Armani Collezioni Suit

ليس هناك من شك أو منازع في أن العروس هي نجمة حفل الزفاف التي تحظى بكل الاهتمام ويحيطها الجميع بالكثير من العناية المصحوبة بالقلق؛ ولكن هذا أمر يجب ألا يجعلنا بالمقابل ننسى مكانة العريس الذي لولا عرضه الزواج لما كان هناك وجود لأي زفاف أصلا.
 
صحيح أن أغلب العرسان لايعيرون حقا اهتماما كبيرا للإطلالة التي سيظهرون بها في يوم الحفل حيث ينصرف جل تركيزهم نحو النفقات والتحقق من أن كل شيء سيكون على مايرام بخصوص إجراءات العرس، إلا أننا سوف نحاول اليوم إطلاعكم على بعض الإقتراحات والموديلات بشأن بدلة الزفاف المثالية للعريس.
 
إن الحرص على اختيار بدلة مميزة سيجعلك تتميز عن غيرك وتبدو على غرار عروسك بأفضل إطلالة لك. وأول ما يجب مراعاته هو الموديل والستايل حيث يُفَضٌل أن تكون القطعة مناسبة لشكل الجسم تماما بحيث تحدد القوام بشكل ممشوق، أما فيما يخص القماش فإن طراز المربعات هو الصيحة المثالية. يمكن اختيار لون يتناسب مع حلة الزفاف وطابع الحفل ككل ويكون في الوقت نفسه ملائما لشخصيتك ويتوافق مع الستايل الخاص بك.
 
بإمكانك تصميم و تفصيل بدلة الزفاف الخاصة بك وفقا لذوقك وبحسب رغبتك، أو يمكنك مراجعة بعض الماركات العالمية والبحث في تشكيلاتها الخاصة بالمناسبات لتقتني منها مايناسب إطلالتك الزفافية؛ وتعد كل من "أرماني Armani" و "بول سميث Paul Smith" و"بالانسياغا Balenciaga"  من الماركات المثالية التي سوف تلبي احتياجاتك و ترضي ذوقك الأنيق.
 
كما لاننسى بأن لأزرار الاكمام أهمية كبيرة في إضفاء مزيد من الأناقة على بدلة العريس و على إطلالته ككل. تتوفر العديد من الموديلات والتصاميم الخاصة بهذه الأكسسوارات مما سيمكنك من اختيار ما يتناسب مع شخصيتك وطابعك الخاص، حيث تأتي بتصاميم مبتكرة من المعدن أو الذهب وكذا اللؤلؤ وبمختلف الأشكال.