فساتين الزفاف القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف لإطلالة وعصرية

Vera Wang

Vera Wang

Vera Wang

Vera Wang

Yolan Cris

Yolan Cris

Rosa Clara

Rosa Clara

Justin Alexander

Justin Alexander

Houghton

Houghton

Ines Di Santo

Ines Di Santo

Elizabeth Fillmore

Elizabeth Fillmore

تقدّم دور الأزياء موديلات وقصات لا تنتهي لفساتين الزفاف. ولأننا في "هي" نحرص أن نعرفّك عزيزتي العروس على أفضل الموديلات التي تواكب آخر صيحات موضة فساتين الأعراس، نلقي الضوء في تقريرنا اليوم على صيحة فساتين الزفاف القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف أو ما يعرف باسم High-Low. 
 
يبرز هذا النوع جمال قوامك الرشيق وتقاسيم جسمك ويمنحك إطلالة رائعة فريدة ومليئة بالحيوية والجرأة خصوصاً إن كان زفافك على شاطئ البحر أو في أماكن مفتوحة وبذلك فهذه الفساتين تتناسب أكثر لموسم الربيع والصيف. 
 
يشكلّ جسم العروس مسألة مهمة قبل اختيار هذه الصيحة، إذ يناسب فستان الزفاف القصير من الأمام والطويل من الخلف المرأة الطويلة لأنه يظهر الطول الحقيقي بشكلٍ واضح، كما ينصح للمرأة ذات جسم ممتلئ أو نحيف للغاية بالإبتعاد عن هذه القصة التي تلفت النظر الى الساقين المكشوفتين والحجم الحقيقي لجسمك. 
 
فإذا كنت عزيزتي العروس ترغبين في خطف أنظار من حولك في ليلة العمر وتحطيم المألوف والتقليد، إهتمي جيداً بالحصول على ساق مشدودة، جذابة وناعمة يوم زفافك، واختيار حذاء بكعب عال ومفتوح من الأمام جذاب ليكمّل جمال إطلالتك. 
 
ما رأيك أن تستوحي من المجموعة الرائعة من فساتين الزفاف القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف في معرضنا أعلاه بعض الأفكار والتصميمات.. وأنتِ هل تعتمدين هذه الصيحة في يوم زفافك؟