إطلالة ترابية متألقة للعروس

Rivini Wedding Dress

Rivini Wedding Dress

Rolex Watch

Rolex Watch

Van Cleef & Arpels Earrings

Van Cleef & Arpels Earrings

Piaget Watch

Piaget Watch

Mirri Damer Gold Tiara

Mirri Damer Gold Tiara

Cartier Trinity Bracelet

Cartier Trinity Bracelet

De Beers Engagement Ring

De Beers Engagement Ring

Autore Necklace

Autore Necklace

يكون من الصعب أحيانا اختيار المجوهرات المناسبة للزفاف لكونها يجب أن تتماشى مع حلة الزفاف وتلبي ذوق العروس وعليها أن تتلاءم مع فستان الزفاف وتضفي عليها مزيدا من الأناقة والتألق. 
 
قمنا بالبحث عن تشكيلة من المجوهرات التي ستتناسب مع فستان زفاف اخترناه من "ريفيني Rivini"، وهو قطعة مطرزة بحرفية يدوية بارعة برسومات للأزهار. إنطلاقا من هذا الفستان جاء اختيارنا لقطع المجوهرات بحيث تضفي عليه مزيدا من البريق والجمال.
 
لدينا خاتم "دي بيرز De Beers" للخطوبة، مناسب جدا للون الفستان بفضل ماسة فخمة زمردية الشكل تزهو بلون أصفر/برتقالي وتتوج حلقة الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض. ثم لدينا أقراط من "فان كليف آربيلز Van Cleef & Arpels" تعرف بإسم أقراط حلقات "بيرلي Perlee" مصممة من الذهب الأصفر وتتميز بجاذبية ساحرة تشع من بساطة شكلها و فصوص الماس التي ترصعها. 
 
وتماشيا كذلك مع فستان العروس، اخترنا قلادة من "أوتوري Autore" تعرف بإسم قلادة "أورانج بلاسومOrange Blossom" اللؤلؤية وتجسد حلة جميلة لأزهار الأوركيد من الذهب الأصفر مع حبات من لآلئ البحار الجنوبية وفصوص ماسية بيضاء وخضراء وأخرى بنية اللون مما أضفى عليها الكثير من الرونق والزخرفة.
 
ولاستكمال أكسسوارات الإطلالة، اخترنا سوار "كارتييه ترينيتيCartier Trinity " و تاجا ذهبيا أنيقا للغاية من "ميري دامر Mirri Damer". أما في ما يخص الساعات، فقد اخترنا نوعان مختلفان في الموديل للاختيار بحسب ذوقك.  الموديل الأول هو ساعة لؤلؤية من "رولكس Rolex" تعرف بإسم ساعة " Lady-Datejust Pearl Master " وهي على الرغم من بساطة شكلها إلا انها تزخر بالأناقة والفخامة. أما الساعة الثانية فهي من "بياجيه Piaget" يطلق عليها إسم "Tiger Eye" وهي موديل متميز بتصميم فني مبتكر مع الكثير من التألق؛ وكلا النوعين يناسب هذه الإطلالة.