أناقة متدفقة لزفافك

Roberto Coin Necklace

Roberto Coin Necklace

Sareh Nouri Spring 2016

Sareh Nouri Spring 2016

Ralph Lauren Timepiece

Ralph Lauren Timepiece

Pamela Huizenga Earrings

Pamela Huizenga Earrings

Holly Dyment Ring

Holly Dyment Ring

Atelier Zobel Bracelet

Atelier Zobel Bracelet

اللون الأسود كلمسة وحلة خاصة لإطلالة زفافك لم يعد أمرا محظورا؛ إذ أصبح هذا اللون الآن جزءاً لا يتجزأ من الصيحات المبتكرة المتجددة لحفلات الزفاف التقليدية. وعليه فإننا حاولنا إيجاد مجوهرات مثالية تتناسب مع فستان الزفاف الذي اخترناه وتعزز في الوقت نفسه الحلة الجذابة للإطلالة ككل.
 
في ما يخص الفستان، وقع اختيارنا على ثوب زفاف فخم للمصممة "سارة نوري" باللون الأسود من الحرير الناعم يتميز بتفاصيل رائعة جدا وتصميم في غاية الأناقة. ثم قمنا بمطابقته مع المجوهرات التالية التي وجدناها في غاية التناغم مع الفستان.
 
لدينا قلادة من "روبرتو كوينRoberto Coin " تعرف بإسم قلادة "تانكويلا بيب Tanquilla bib". قلادة فخمة بارزة تم تصميمها من الذهب الأصفر والأسود مع فصوص ماسية بنية اللون بحلة رائعة و فريدة من نوعها.
 
أما بالنسبة للأقراط فقد اخترناها من "باميلا ويزينغا Pamela Huizenga" مكونة من الذهب مع قطع من خشب السيكويا منقوشة بطريقة الحفر؛ إضافة إلى قطع ماسية سوداء على شكل "Rose-cut" وفصوص ماسية بيضاء؛ في تصميم رائع أثمر عن شكل استثنائي وساحر للأقراط يتناغم كليا مع باقي القطع الأخرى للإطلالة.
 
وجاء سوار من "أتلييه زوبيل Atelier Zobel" أيضا مناسبا لحلة الإطلالة، حيث تم تصميمه من الذهب والكوارتز المتألق إضافة إلى فصوص ماسية سوداء وأخرى عسلية اللون. سوار رائع بتصميم مبتكر جعل منه قطعة تتميز بجاذبية ساحرة خاصة.
 
وجذب انتباهنا أيضا خاتم من "هولي ديمينت Holly Dyment" يعرف بإسم خاتم "اللؤلؤ الأسود Pearl Black ". قد يبدو بسيطا في شكله ولكنه يتميز بتوليفة رائعة للألوان تدمج بين مينا سوداء و قطعة ماسية ماركيزية مع قطعتين ماسيتين بشكل دائري بالإضافة إلى حبة اللؤلؤ التي تتمركز وسط هذا التصميم المبتكر.
 
وبالنسبة للساعة، لدينا قطعة من "رالف لورين Ralph Lauren" تعرف بإسم "ستيروب بتيت لينك Stirrup Petite-Link". أبهرتنا هذه الساعة بإطارها الجميل وسلسلة أسورتها الرائعة. تم تصميمها من الذهب الوردي مع مينا مطلية بالورنيش الأسود. وهكذا نكون قد استكملنا إطلالتنا لليوم لتستوحي منها أناقتك وتألقك.