الريش... لمسة النعومة على فستان زفافك

Naeem Khan Bridal Dress

Naeem Khan Bridal Dress

Marco & Maria Bridal Dress

Marco & Maria Bridal Dress

Lela Rose Bridal Dress

Lela Rose Bridal Dress

Kelly Faetanini Bridal Dress

Kelly Faetanini Bridal Dress

Jenny Packham Bridal Dress

Jenny Packham Bridal Dress

Ines Di Santo Bridal Dress

Ines Di Santo Bridal Dress

سنعرض ضمن أزيائنا الزفافية لليوم مجموعة متنوعة من فساتين الزفاف التي تتقاسم، على الرغم من اختلافها، لمسة مشتركة وهي الريش. سوف تلاحظين تأثير هذه اللمسة على حلة الفستان ككل، وقد تنال هذه التصاميم إعجابك وتجعلك تضعينها ضمن قائمة مختاراتك لزفافك المرتقب.
 
لدينا فستان زفاف بموديل عصري جميل من "ماركو&ماريا Marco & Maria"، وهو قطعة في غاية الإبداع والابتكار تشع بالأناقة والتألق. يضم التصميم بلوزة بياقة عنق مرتفعة وأكمام طويلة مع البنطلون الزفافي وتنورة الريش التي أضفت هالة من التألق والفخامة. 
 
إن كنت تفضلين ارتداء فستان زفاف قصير، لدينا موديل من "نعيم خانNaeem Khan " يعرف باسم فستان الزفاف "إلبا Elba" القصير. ويزهو بأكمام وتنورة من الريش مما زاد من ألقه وتميزه. 
 
موديل آخر بالريش في حلة أكثر فخامة وجرأة لا شك أنه سيضفي الكثير من البهجة على إطلالة العروس اخترناه من "كيلي فايتانيني Kelly Faetanini"، حيث جاء الطرف العلوي بدون أكمام يتلألأ بزخرفة لامعة، وتنورة من الريش تفيض بجاذبية ساحرة. 
 
بتصميم مشابه لفستان "كيلي فايتانيني Kelly Faetanini"، قامت "للا روز Lela Rose" أيضا بابتكار ثوب زفاف ناعم ومثير جدا من الريش. ويضم في جزئه العلوي كورسيه مشدود على الصدر، وتنورة الريش مع قطعة من قماش التل تلف الصدرية في تصميم جميل يزخر بتفاصيل دقيقة رائعة بما فيها التطريز والدانتيل.
 
لدينا أيضا فستان "جيني باكام Jenny Packham" من نوع stone-washed يتميز بحلة مذهلة لا تتجلى في نوعيته فحسب، وإنما يرجع الفضل في ذلك إلى الزخرفة والتفاصيل التي يزخر بها. الدمج بين اللون والريش واللمعة الفضية أثمرت عن توليفة رائعة تشع بجاذبية استثنائية لتجعل من هذا الفستان قطعة مختلفة لا تقاوم.
 
لمسة أخرى من الريش كانت من ابتكار "إيناس دي سانتو Ines Di Santo" جسدتها في فستان زفاف أطلقت عليه إسم "فراح Farrah".  
 
الفستان جاء بتصميم Ball مكشوف الأكتاف مع صدرية استثنائية وفريدة من نوعها للخصر، وتنورة طويلة غنية بالعديد من اللمسات الزخرفية وتشمل ريش النعام، وأحجار سواروفسكي مع قماش التل بترترة زادت من جاذبية الفستان وتألقه الساطع.