إطلالات رائعة لأم العروس

Monochrome

Monochrome

Prints

Prints

Metallics

Metallics

Colour pop

Colour pop

Brights

Brights

Beige

Beige

العروس دائما ما تكون محط الأنظار في حفل زفافها بسبب إطلالتها الجميلة والساحرة، ولكن ماذا عن أم العروس، كيف يمكن أن تظهر هي الأخرى في إطلالة أنيقة وجذابة في يوم ابنتها المميز؟
 
شاهدي بالصور مجموعة من الإطلالات المقترحة لأم العروس:
 
الإطلالة الأحادية اللون (Monochrome): اختيارك لإطلالة بألوان أحادية ستضمن لك الظهور بإطلالة أنيقة وراقية في حفل زفاف ابنتك، وأهم ما يميز الإطلالات الأحادية هي أنها موضة رائجة لا تختفي بمرور السنوات. زيني إطلالتك الأحادية اللون بقطع اكسسوار ملونة بأي لون ترغبين فيه وستجعلك تظهرين بمظهر رائع.
 
الإطلالة ذات النقشات: أكثر ما يميز الفساتين التي تحمل نقشات جميلة هي أنها تلفت الأنظار إليك وتجعلك تظهرين بمظهر جميل ومتفرد، ولكن إذا ما قررت الظهور في إطلالة تحمل نقشات جميلة يجب أن تحرصي على آلا تبالغي في ارتداء قطع الاكسسوار أو الأحذية الملونة المبالغ فيها فأنت لا تحتاجين كل ذلك، كل ما تحتاجينه مع هذه الإطلالة هو حذاء بسط وأنيق.
 
إطلالة باللون البيج: اللون البيج هو واحد من أكثر الألوان المفضلة لدى أمهات العرائس، وأكثر ما يميز الإطلالة باللون البيج هو كونها تناسب جميع المواسم على مدار العام ما يتغير فقط هو خامة القماش التي تصنع منها هذه الإطلالة وتتغير هذه الخامة حسب الموسم، هذه الإطلالة تناسب من يبحثن عن إطلالة كلاسيكية أنيقة ومن لا يفضلن ارتداء الإطلالات الملونة التي تلفت الأنظار إليهن وتجعلهن يبرزن من وسط الحشود.
 
إطلالة بالألوان المعدنية: اللون المعدني هو أحد الألوان الرائجة في حفلات زفاف عام 2015، وكثيرا ما يظهر هذا اللون في ديكور حفلات الزفاف وفي كعكات الزفاف وأيضا في إطلالات حفلات الزفاف، فستان أنيق ذو لون فضي هو خيار مناسب للحفلات الرسمية والمناسبات الهامة، ولا توجد مناسبة أكثر أهمية من حفل زفاف ابنتك.
 
إطلالة بألوان جذابة ومبهجة: هذه الإطلالة تناسب حفلات الزفاف الصيفية والتي غالبا ما يظهر فيها الكثير من الألوان المبهجة خاصة في ديكور حفل الزفاف وملابس الضيوف، وإذا اردت أن تظهري في إطلالة جميلة وملونة تجعلك تبرزين من وسط الحشود عليك بإضافة العديد من الألوان المبهجة لإطلالتك وذلك من خلال اختيار فستان ملون جميل، وقبعة ملونة، وقطع اكسسوار ملونة، تضفي ألوانا جميلة ومبهجة لإطلالتك.
 
إطلالة أنيقة تحمل القليل من الألوان: هذه الإطلالة تناسب أمهات العرائس ممن لا يشعرون بالراحة في إطلالات تتضمن العديد من الألوان ويرغبون في الظهور بإطلالة بسيطة وفي ذات الوقت غير مملة، وننصحهن بإضافة القليل من الألوان في إطلالتهم ويكون ذلك من خلال ارتداء قطعة اكسسوار ملونة وجميلة، أو ارتداء حذاء ملون وأنيق.