أجمل فساتين زفاف 2016 بقبة العنق العالية..

بعد تصفح مجموعات عروض الأزياء للموسم المقبل، يظهر جلياً الأهمية الكبرى التي يبديها مصممو الأزياء لياقة الفستان، حيث يعود إنجاح طلتك عزيزتي العروس وإبراز مكامن الجمال في قوامك الى اختيار القصة المناسبة في الجزء العلوي من التصميم. 
 
في التقرير التالي، سنرصد لك صيحة مميزة من تشكيلة ربيع وصيف 2016 التي عرضت خلال أسبوع نيويورك لفساتين الزفاف وهي صيحة فساتين الزفاف بقبة العنق العالية أو ما يعرف بالTurtle Neck. 
 
تعتبر هذه الصيحة من الصيحات الكلاسيكية التي ظهرت بشكلٍ متجدد في موضة فساتين الأعراس. 
 
تلتفّ القبة العالية حول الرقبة وتشبه قبة القميص بموديلها، وهي من الخيارات الآمنة والأنيقة في الوقت نفسه، ومناسبة جداً للفتاة كي تبدو أطول، كذلك بالنسبة للعرائس صاحبات الصدر الكبير أو الأكتاف العريضة لإخفاء جزئهن الأعلى. 
 
تتكون المجموعة التي اخترناها لك أيضاً من التصاميم ذات خط العنق الوهمي أو الياقة المرتفعة الشفافة، وهي عبارة عن قطعة من القماش الشفاف المصنوعة من الدانتيل أو الشيفون الشفاف تمتدّ من أعلى الصدر حتى العنق بالضبط الثوب لتعطي مظهر خط العنق العالي ولكن مع إظهار القسم الأعلى من جسم العروس. 
 
شاهدي بالصور أفضل موديلات القبة العالية ولا تنسي أن تركزّي عزيزي العروس في أكسسوراتك على حلّي الأذن فقط عند اختيارك هذا الموديل والتخلّي عن حلّي العنق بالكامل.