تألقي بحيوية الفساتين المطبعة في زفافك

Romona Keveza Bridal Dress

Romona Keveza Bridal Dress

Theia Bridal Dress

Theia Bridal Dress

Naeem Khan Bridal Dress

Naeem Khan Bridal Dress

Isabel Sanchis Bridal Dress

Isabel Sanchis Bridal Dress

Haughton Bridal Dress

Haughton Bridal Dress

Elizabeth Fillmore Bridal Dress

Elizabeth Fillmore Bridal Dress

اعتدنا على رؤية فساتين الزفاف بحلتها التقليدية البيضاء التي تعني بالنسبة للبعض التألق والأناقة الراقية في نفس الوقت. ولكن بما أننا نهوى الإبداع والابتكار وما دام المجال مفسوحاً للارتقاء بالذوق و الأناقة إلى اللامحدود، فسنختار تشكيلة من فساتين الزفاف الجذابة بحلة رائعة للأزهار ستضفي على الإطلالة الكثير من النضارة والجمال وستلهم عرائس الجيل القادم بصيحة جديدة في عالم الموضة العصرية للعرائس.
 
نعرض فستان زفاف من "إيلزابث فيلمورElizabeth Fillmore " وهو مكشوف الكتفين بقصة حورية البحر تم تصميمه من الساتان مع حزام جميل و طبعات للأزهار تضفي الكثير من التوهج الشبابي على الطلة. لدينا أيضا فستان الزفاف من "ثييرا Theia" يسمى أيضا بفستان "Fae" وهو من قماش الشيفون الحريري بألوان الباستل وطبعات للأزهار يبدو خفيفا لكنه يزخر في الوقت نفسه بالتألق والجاذبية. 
 
وفي إطار ألوان الباستيل الخفيفة، اخترنا كذلك فستان الزفاف من "نعيم خان Naeem Khan" بتصميم مكشوف الكتفين من قماش الحرير الفرنسي بدرجات مختلفة من اللون الأزرق ما جعل منه فستان رائعا ومريحا. 
 
اخترنا أيضا فستان الزفاف من "هاوتون Haughton" وهو من قماش حرير مزين بطبعات للأزهار مصمم بدون أكمام على شكل طبقات منسدلة مما زاد من تميزه وأناقته العصرية. 
 
أما فستان الزفاف من "إيزابيل سانشيزIsabel Sanchis "  فيتميز هو الآخر بقماش مزخرف بطبعات للأزهار مع قصة الأميرة تماما مثل الفستان الزفافي الفاخر من "رومونا كيفيزاRomona Keveza" المتميز كذلك بقصة الأميرة ورسوم للأزهار بألوان الباستيل؛ في حلة تفيض بأناقة مبتكرة رائعة.