فستان الزفاف المتحول: لتتألقي بأكثر من إطلالة وبأقل تكلفة

من فستان زفاف طويل إلى فستان مريح للسهرة

من فستان زفاف طويل إلى فستان مريح للسهرة

من فستان زفاف بقصة حورية البحر إلى فستان لحفل الاستقبال

من فستان زفاف بقصة حورية البحر إلى فستان لحفل الاستقبال

من فستان زفاف إلى فستان سهرة

من فستان زفاف إلى فستان سهرة

من عروس إلى واحدة من الضيوف

من عروس إلى واحدة من الضيوف

تصميم جميل مثالي لمراسيم الزفاف ولحفل العرس

تصميم جميل مثالي لمراسيم الزفاف ولحفل العرس

إن الموضة المتطورة لإطلالة العروس العصرية أصبحت تقتضي الظهور بفستانين بدلا من فستان واحد فقط؛ حيث يكون أحدهما لقضاء مراسيم الزفاف والآخر لحفل الاستقبال والعرس. هذه الطريقة تسمح للعروس بالظهور بإطلالة أنيقة ومحتشمة في فستان الزفاف الكلاسيكي أثناء مراسيم الزفاف؛ ثم تظهر بعدها بإطلالة جذابة ومريحة تناسب أجواء الرقص الذي يلي المراسيم. وبسبب ارتفاع التكلفة فإن اقتناء أكثر من فستان واحد لمناسبة واحدة لا يكون دائما في متناول اليد؛ وهذا يدفع العديد من العرائس إلى التفكير في طرق لتوفير التكاليف عندما يتعلق الأمر بأزيائهن و إطلالاتهن.
 
فستان الزفاف المتحول هو موديل مكون من قطعتين بتصميم قابل للفصل بينهما يسمح بابتكار تصميم آخر مختلف في آن واحد. وبحسب الموديل الذي تم اختياره من قبل العروس، فإن الفستان قد يتضمن تنورة طويلة متصلة بفستان بسيط يتناسب مع أجواء حفل الاستقبال الذي يلي رسميات مرلسيم الزفاف. بعض موديلات الفساتين تظل محتفظة بنفس الطول وتضاف إليها تنانير قابلة للفصل مميزة بلمسات مثيرة تزيد من تألق الإطلالة وتضفي عليها حلة فريدة من نوعها. وفي بعض الأحيان يمكن أن يتميز الفستان بقابلية للتحول إلى 3 موديلات مختلفة، ولايقتصر الأمر على التصاميم البسيطة فحسب، وإنما تشمل الموديلات كل أنواع القصات بما فيها فساتين بقصةA line  وغيرها من الفساتين ذلت قصات حورية البحر وما شابهها من التصاميم سواء أكانت بالحمالات أومكشوفة الكتفين. 
 
يتميز فستان الزفاف المتحول بالعديد من المزايا. فهو يوفر الكثير من التكلفة باقتناء فستان واحد متعدد الاستخدام، فضلا عن ذلك يمكن الاستفادة من هذا النوع من الفساتين بعد الزفاف حيث يكفي فصل التنورة الطويلة عنه وارتدائه لأي حفلات أو مناسبات أخرى. 
 
فستان الزفاف المتحول هو أفضل حل لتوفير تكلفة الشراء وعناء البحث عن موديل متنوع يكون مثاليا لحفل الزفاف وصالحا لغيره من الحفلات الأخرى.