هل تتقبل الفتيات بدلة العرس البيضاء لعرسانهن؟

 رجل اسمر ببدلة بيضاء

رجل اسمر ببدلة بيضاء

رجل اسمر وقميص ابيض

رجل اسمر وقميص ابيض

رجل ببزة بيضاء

رجل ببزة بيضاء

مودل ببدلة بيضاء

مودل ببدلة بيضاء

رجل اسمر ببدلة بيضاء وزوجته

رجل اسمر ببدلة بيضاء وزوجته

بزة ابيض

بزة ابيض

بدلة بيضاء

بدلة بيضاء

بدلة رجالية ابيض وقميص ملون

بدلة رجالية ابيض وقميص ملون

بدلة عرس رجالي ابيض

بدلة عرس رجالي ابيض

 ابيض

ابيض

ما اعتدنا عليه في الأعراس، ان يرتدي العريس بزّة سوداء، والعروس فستاناً أبيض، و من النادر رؤية العريس ببزّة بيضاء، ولكن هل تحبّذ الفتيات التغيير؟ و هل تختار احداهن البزّة البيضاء لعريسها ؟ 
 
اذا اخترت لزوجي بزّة بيضاء، هل سأرتدي فستاناً أبيض ام باللون الآيفوري؟ 
لا بأس باختيار احد اللونين، وذلك لأن عريسك عند ارتدائه بزة بيضاء سيختار الياقة الحمراء او الحزام الاحمر مع البايبيون، ولن يؤثر على اطلالتك بالابيض او بالايفوري على العكس قد يضفي هذا التغيير نكهة أخرى لصورك واطلالتك، خاصة اذا حملت باقة زهور حمراء لمسكة العروس. 
 
هل من الأناقة أن يرتدي الأبيض مع بعض من الاضافات السوداء؟ 
من الجميل اضافة بعض الألوان الداكنة  على الأبيض، لتستطيع العروس التنويع في باقتها ومسكتها، فمن الممكن اختيار بايبيون او كرافاتة سوداء، او سكني، ولا بأس بالكحلي، ولكن يبقى الأسود ملك الألوان، والأناقة وخاصة للرجل جين يندمج الابيض مع الاسود. 
 
هل تليق البزّة البيضاء على الجميع؟ 
تليق على الجميع، ولكن اذا كان العريس شديد البياض والشقار، فلا بد من مراعاة ذلك ومراعاة الصور أيضاً ، ولكن في حال كان أسمر البشرة فسسكون الأبيض اختياراً صحيحاً وفي مكانه. 
 
ماذا عن الحذاء؟ 
سيكون من الصعب ارتداء الحذاء الأبيض، مع البزّة والقميص الأبيضين، قد يكون من الأفضل للعريس اختيار حذاء بلون من ألوان البيبيون والمنديل والحزام، الا اذا كان هذا اللون هو الأحمر او الزهري، فلا بد من الذهاب للحذاء الابيض او الأسود ليكون هناك نوع من الحياد في اطلالة العريس. 
 
هل يعتبر الناس اختيار البزّة البيضاء أمراً مضحكاً؟ 
في الكثير من الأحيان قد يعتبره الناس امراً غريباً وخارجاً عن المألوف، و يتّسم بنوع من الجرأة، فهناك قلّة من الفتيات يتقبلن فكرة الابيض لعرسانهن، وقلة من العرسان الذين يقبلون ارتداء الالبيض بعيدا عن كلاسيكية الأسود.