فساتين رائعة من أسبوع العرائس لربيع 2016

Reem Acra

Reem Acra

Theia

Theia

Lela Rose

Lela Rose

Lela Rose

Lela Rose

Amsale

Amsale

Amsale

Amsale

يشكل يوم الزفاف عند المرأة إحدى أهم المناسبات في حياتها، فهي تحلم بأن يكون هذا اليوم رائعاً وبأن تتمايل بالفستان الذي يجعلها تبدو كالأميرة. 
 
ولأن الجزء العلوي من الفستان يلعب دوراً هاماً في إبراز الجمال والأنوثة، توجهت أنظارنا الى أسبوع العرائس في نيويورك لنقدم إليك أجمل ما طرحته منصات العرض لربيع 2016 من صيحات متميزة، مبتكرة ومدهشة. 
 
ومن الصيحات الرائجة التي لفتت أنظار الجميع هذا العام، تابعنا تصميم ياقة القارب أو Bateau Neckline من توقيع أهم بيوت الأزياء العالمية أمثال  Oscar De La Renta، Theia، Jenny Packham…
 
ولكن إنتبهي عزيزتي العروس، فاختيار هذه الياقة لحفل زفافك المنتظر، يخضع بشكلٍ أساسي لشكل جسمك، فليس الهدف أن تتبعي الموضة عشوائياً، بل يجب أن يكون هدفك حسن اختيار الأجمل لك، وتجنبّ العيوب التي لا ترغبين حتماً في إظهارها، والتي من الممكن أن تكون سبباً في إفساد إطلالتك يوم زفافك.  
 
الياقة التي تأخذ شكل القارب هي ياقة واسعة وعريضة وتمنح العرائس النحيفات وذوات الصدر الصغير إطلالة ناجحة تبرز الامتلاء في الصدر ومكامن الجمال في قوامهن. كما أنها تزيد عرض الكتفين لذا ينصح باللجوء إليها عندما يكون الكتفان ضيقين. 
 
تنوعت قصات الفساتين في التشكيلة التي اخترناها لك لكنها اجتمعت من حيث إبراز الجزء العلوي من الصدر وإضفاء لمسة في غاية الرقي والأناقة تجعلك عزيزتي العروس مشرقة وجذابة ليلة عمرك.
 
متعّي نظرك بهذه المجموعة الملفتة، وشاركينا رأيك: "أي فستان لفت أنظارك أكثر؟"