فساتين الزفاف القصيرة... أناقة عصرية

Monique Lhuillier

Monique Lhuillier

Monique Lhuillier

Monique Lhuillier

Naeem Khan

Naeem Khan

pink silk organza

pink silk organza

Stone Fox Bride

Stone Fox Bride

Monique Lhuillier

Monique Lhuillier

Monique Lhuillier

Monique Lhuillier

David's Bridal

David's Bridal

Jim Hjelm

Jim Hjelm

Marchesa

Marchesa

Angel Sanchez

Angel Sanchez

إذا كنت تبحثين عن فستان زفاف أنيق وبسيط يناسب حفلات الزفاف غير الرسمية أو أنك ببساطة تريدين ارتداء فستان زفاف يظهر حذاءك الجميل فإن فساتين الزفاف القصيرة هي الاختيار المناسب لك.
 
هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترتدين فستان زفاف قصيراً في حفل زفافك ومنها أن فساتين الزفاف القصيرة تناسب العرائس النحيفات طويلات القامة فهي تظهر جمال بنيتهن النحيفة وسيقانهن الطويلة، كما أن فساتين الزفاف القصيرة تناسب حفلات الزفاف الصيفية البسيطة وهي أنيقة ولا تقيد حركة العروس، يمكن للعروس أيضا أن ترتدي فستان الزفاف القصير كفستان العروس في حفل الاستقبال بمعنى أن ترتدي فستان الزفاف الطويل التقليدي خلال مراسم الزواج وترتدي فستان زفاف قصيراً وبسيطاُ خلال حفل الاستقبال وبذلك تحصلين على إطلالتين رائعتين باللون الأبيض في حفل زفافك.
 
فساتين الزفاف القصيرة تعطيك إطلالة أنيقة ورائعة في حفل زفافك وكذلك تسمح لك بالاستمتاع بحفل الزفاف والرقص طوال الحفل بحرية لأنها لا تقيد الحركة والأجمل من ذلك أن فساتين الزفاف القصيرة تسمح لك بإظهار حذاء زفافك الجميل، ومهما كان السبب الذي ترغبين من أجله ارتداء فستان زفاف قصير في حفل زفافك فإن ستجدين مجموعة متنوعة وأنيقة من فساتين الزفاف القصيرة لهذا الموسم صممها عدد من مصممي فساتين الزفاف الرائعين مثل نعيم خان (Naeem Khan) وباميلا رونالد (Pamella Roland) والتي سيكون من ضمنها بالتأكيد فستان زفافك المفضل والذي تحلمين به.
 
شاهدي بالصور مجموعة رائعة من فساتين الزفاف القصيرة والتي تناسب العروس العصرية: 
فستان زفاف أنيق من "Stone Fox Bride".
 
فستان زفاف "Charlotte" (تشارلوت): فستان زفاف من قطعتين وبدون أكمام ومصنوع من قماش الحرير، الدانتيل الشفاف (lace)، يمكنك شراء الفستان من " Monique Lhuillier".
 
فستان زفاف قصير بدون أكمام ومصنوع من طبقات من قماش حرير الأورجانزا الوردي (pink silk organza) ويمكنك شراءه من "Houghton".
 
فستان زفاف قصير ذو أكمام قصيرة وياقة ضيقة ومصنوع من الحرير وقماش التول (tulle) الشفاف، يمكنك شراء الفستان من "Inbal Dror".
 
فستان زفاف قصير فوق الركبة ذو ياقة مفتوحة وبدون أكمام، الفستان مصنوع من قماش الحرير والدانتيل ويمكنك شرائه من " Marchesa".
 
فستان زفاف قصير وذو أكمام طويلة من "Jim Hjelm".
 
فستان "Soho" هو فستان زفاف قصير فوق الركبة وذو لون فضي، ياقة الفستان مرتفعة ومصنوعة من قماش التول الشفاف، فستان "Soho" من " Naeem Khan".
 
 فستان زفاف قصير وأنيق من "David's Bridal". 
 
فستان زفاف أنيق من " Pamella Roland".
 
فستان زفاف قصير وبدون أكمام ومصنوع من قماش الأورجانزا المزخرف، يمكنك شراء الفستان من "Angel Sanchez".