أناقة راقية للعروس المميزة

Martina Liana Bridal Dress

Martina Liana Bridal Dress

Lee Savage Clutch

Lee Savage Clutch

Ivanka Trump Sandals

Ivanka Trump Sandals

Fred Leighton Tiara

Fred Leighton Tiara

Chanel Bracelet

Chanel Bracelet

عندما تكونين بصدد التخطيط لحفل زفافك، فإن اول ما يتبادر إلى ذهنك هو إيجاد فستان زفاف مثالي ثم كل ما يلي ذلك من مستلزمات ملائمة للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع أهمية ذلك اليوم الخاص والمميز. لمساعدتك في ذلك كله إليك اقتراحاتنا التي نعرضها عليك من خلال تشكيلتنا المختارة التالية.
 
نبدأ إطلالتنا انطلاقا من فستان زفاف اخترناه من "مارتينا ليانا Martina Liana"، و هو فستان جميل جدا سيتلاءم مع ذوقك ولا شك أنه سيناسب شخصيك وطبيعتك حيث يضفي ببساطته الراقية الكثير من التألق والأناقة المبهرة. نقوم بتنسيق هذا الفستان الرائع مع أكسسوارات مناسبة تشمل سوار "شانيل روبان Chanel Ruban" من تشكيلة "ليزانتمبوغيل دو شانيل Les Intemporels de Chanel"؛ و هو سوار من الذهب والماس. تضم أكسسواراتنا أيضا تاج "فريد ليتونFred Leighton " الماسي بحلة ناعمة مصممة على شكل أزهار ستضفي على الإطلالة مزيدا من البهجة والتألق.
 
واخترنا حقيبة مربعة الشكل ثلاثية الألوان من "لي سافاج Lee Savage broken space tri-tone box "؛ أنيقة وعصرية جدا. ولاستكمال تشكيلة الإطلالة، لدينا صندل من "ايفانكا ترامب Ivanka Trump" يلمع بحلة براقة ومتألقة ستزيد من جمال الإطلالة ككل.