إطلالة زفافية مبهجة!

Romona Keveza Bridal Dress

Romona Keveza Bridal Dress

Piaget Earrings

Piaget Earrings

Jimmy Choo Sandals

Jimmy Choo Sandals

Charlotte Olympia Clutch

Charlotte Olympia Clutch

Chanel Ring

Chanel Ring

حاولنا من خلال اختيارنا لهذه التشكيلة إيجاد شيء مختلف ومميز يجعل إطلالتك لحفل زفافك أكثر تميزا وأناقة. وكما ستلاحظين، فإن مختاراتنا التالية تجمع بين جمال اللون الأخضر والليموني ما يجعل إطلالة العروس مبهجة وفاتنة ويظهرها بأروع حلة لها.
 
بداية لدينا فستان الزفاف من "رامونا كيفيزا Ramona Keveza"، رائع جدا بحزام عصري من الميتاليك يتميز بزخرفة جميلة من الدانتيل مع تصميم أنيق ورائع جدا استخدم فيه قماش منسدل رائع. قمنا بمطابقة هذا الفستان المميز مع تشكيلة منتقاة من الحلي تتميز بلمسة من اللون الأخضر سيزيد الفستان جمالا وجاذبية. لدينا خاتم الزمرد من "شانيل Chanel" يزخر بفخامة بارزة؛ ولدينا أيضا أقراط من "بياجيه Piaget" من الذهب الوردي وتضم مجموعة من الأحجار الكريمة الفاخرة كالزمرد والماس.
 
وفي ما يخص الأكسسوارات، لدينا حقيبة "شارلوت أولمبيا باندورا Charlotte Olympia Pandora" بحلة مبتكرة وعصرية للغاية على شكل صندوق صغير متوج بزهرة اللوتس المتفتحة والتي جائت مرسومة يدويا بإتقان بالغ لتشكل مقبض الحقيبة. اخترنا أيضا صندل "جيمي تشووJimmy Choo " باللون الأصفر ما يستكمل هذه الإطلالة الرائعة بمزيد من الجمال والتميز.