إختاري تاجكِ المناسب.. وتربعي على عرش زفافكِ

تاج العروس

تاج العروس

تاج العروس

تاج العروس

تاج العروس

تاج العروس

تاج العروس

تاج العروس

تاج العروس

تاج العروس

تاج العروس

تاج العروس

تاج العروس

تاج العروس

تاج العروس

تاج العروس

يعتقد البعض بأن تاج العروس موضة مُهددة بالغياب، ولكن الحقيقة أن تاج العروس موضة متجددة مع الوقت، ولا زال يحتفظ بمكانته لدى الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج، واللاتي يحلمن بالتربع على عرش يختلف بكل المقاييس والمواصفات عن العروش الأخرى، ويؤكدن أن التاج هو التتويجٌ الحقيقي لهن في حفل الزفاف. 
 
هنالك الكثير من العرائس يتساءلن عن كيفية اختيار التاج المناسب لهن، فطريقة اختيار التاج المناسب تزيد إطلالة العروس جمالاً وبهاءً، لتكون على قدرٍ كافٍ من الثقة بأنها ملكة هذه الليلة بكل أنوثتها وروعتها، ولتحقيق ذلك نقدم لها النصائح التالية:
 
- اختاري تاجاً يتناسب مع شكل تسريحة شعركِ أو شكل لفّة الحجاب، لذا ننصحكِ بوضع فكرة مُسبقة لشكل تسريحة الشعر التي ترغبين بها أو حتى شكل الحجاب قبل وقت كافٍ من موعد زفافكِ، وجربي أكثر من شكل للتاج سواء كنتِ عروسة محجبة أو لا، وخذي بنصيحة خبيرة التجميل ومصفف الشعر.
 
- اختاري تاجاً لا يتطلب عددا كبيرا من الدبابيس للتثبيت، خاصة إذا كان شعركِ قصيراً أو تسريحتكِ منطلقة.
 
- اختاري تاجاً مناسبًا لوجهكِ، فإذا كان وجهكِ صغيرًا اعتمدي على اختيار تاج ناعم وصغير ليتماشي مع وجهكِ، واختاري ما يلائم ستايلكِ ويجعل مظهركِ متناسقًا ويتماشي مع ذوقكِ الخاص.
 
- اختاري تاجاً بسيطاً وناعماً في حال كنتِ سترتدين عقداً على عنقكِ، وننصحكِ بشراء التاج بعد اختياركِ لفستان الزفاف والطرحة والإكسسوارات التي سترتدينها حتى يكون التنسيق مُتطابقاً 100%. 
 
- إذا كنتِ ترغبين في تاج مرصع بالألماس أو اللؤلؤ أو الفصوص اللامعة، احرصي
 
أن تكن نفس نوعية الفصوص المستخدمة في بقية الإكسسوارات من عقد وحلق وكذلك تطريز الفستان إذا كان مطرزًا.
 
-  التاج المرصع بالكريستال يلائم مختلف أشكال فساتين الزفاف، بينما التاج المرصع باللؤلؤ يتماشى مع فساتين الزفاف الأوف وايت والمائلة للبيج والذهبي.
 
- تأكدي من ملاءمة التاج لستايل الفستان وحفل الزفاف، فمثلاً التاج الكلاسيكي يناسب حفلات الزفاف التقليدية والفستان الكلاسيك، بينما التاج المصنوع من الزهور أو اللؤلؤ وما شابه من الأفكار العصرية فيناسب حفلات الشاطئ والأماكن المفتوحة والفساتين البسيطة العصرية.