إليك أسرار اختيار فستان الزفاف المناسب

Off-white

Off-white

Ruffled up

Ruffled up

Sleek and stunning

Sleek and stunning

Vintage lace

Vintage lace

Mermaid silhouette

Mermaid silhouette

Gatsby glamour

Gatsby glamour

Classic romance

Classic romance

Criss-cross

Criss-cross

Delicate detail

Delicate detail

Cape effect

Cape effect

من الضروري أن تختار العروس فستان زفافها بعناية كبيرة، فليس كل يوم تتاح لها فرصة ارتداء فستان أبيض جميل يلفت جميع الأنظار.
 
إذن عليك اختيار الفستان المناسب في هذا اليوم المهم ولذلك نقدم لك مجموعة من فساتين الزفاف الرائعة التي ستحوز على إعجابك بالتأكيد:
 
•الرومانسي ذو الإطلالة الكلاسيكية:
إذا أردت الحصول على إطلالة تقليدية مبهرة في حفل زفافك فهذا الفستان يناسبك بالتأكيد مع قماش التل الرقيق. تصميم الفستان مثالي لإطلالة كلاسيكية أضف لذلك الزخرفة الجميلة التي أضافتها Enzoani في منطقة الحزام في الفستان حيث ستجدين إطلالة مبهرة.
 
•الرقيق ذو الزخرفة الشبكية:
هذا الفستان الأنيق عاري الأكتاف نموذج آخر لمجموعة فساتين الزفاف ذات الإطلالة الكلاسيكية، تصميم الفستان على شكل "عروس البحر" والحرير المصنوع منه هذا الفستان مغطى بمجموعة من الزخارف ذات الشكل الشبكي الجميل.
 
•إطلالة جميلة وجذابة من الماضي:
إذا كنت تحبين الفساتين ذات التصميم القديم vintage (vintage: تعني هنا الأزياء التي تنتمي لحقبة سابقة) مع لمسة عصرية جذابة فهذا الفستان هو المناسب لك. فستان رقيق مزخرف باللؤلؤ سيمنحك إطلالة جذابة وساحرة.
 
•إطلالة "عروس البحر":
تصميم فستان على شكل “عروس البحر" من التصميمات المضلة لدى كثير من العرائس وفي هذا الفستان تمثل الأشرطة الحريرية عند الكتف وذيل الفستان المنفوش إضافة موفقة وجذابة.
 
•التنورة ذات "الثنيات":
الفستان مصمم على شكل "عروس البحر"، تنورة هذا الفستان مصنوعة من قماش جازا أورجانزاgaza organza (عبارة قماش حريري رقيق وشفاف) مصممة على شكل "ثنيات"، والجزء العلوي من الفستان ذو تصميم أنيق وجذاب.
 
•إطلالة عصرية غير تقليدية:
ليس ضروريا أن يكون فستان الزفاف ذا لون أبيض تقليدي، هذا الفستان الأنيق يأتي بلون سكري خفيف ومزخرف بزخارف جذابة وتصميم الأكمام مبتكر وأنيق.
 
•الرقيق ذو الزخرفة المنتظمة والمحدودة:
هذا الفستان كذلك مصمم على شكل "عروس البحر"، هذا التصميم الشهير الذي تفضله العديد من العرائس مزخرف بزخارف فضية أنيقة عند منطقة الصدر ووسط وذيل الفستان وهي موزعة توزيعا منتظما على طول الفستان بطريقة مبتكرة وجميلة.
 
•تأثير "الوشاح":
هذا الفستان مستوحى تصميمه الأنيق من حقبة ماضية " vintage" فالفستان عاري الظهر ومغطى بوشاح من قماش رقيق شفاف ويصل إلى أسفل الظهر وهو مفتوح من الخلف ليسمح بالحلي الفضية الأنيقة المصممة على شكل قلادة بالظهور في منطقة الظهر، وهو فستان جميل للغاية يناسب العرائس من هواة التمييز.
 
•الجمال العصري الأنيق وإطلالة من الماضي:
فستان آخر من هذه المجموعة مستوحى تصميمه من الحقبة السابقة " Vintage" مع لمسة عصرية جميلة، الفستان بحمالات ومصمم على شكل "عروس البحر"، الجزء العلوي منه مزخرف بزخارف جميلة فضية اللون وباقي الفستان مزخرف بزخارف بيضاء جميلة ويتمتع الفستان بإطلالة راقية.
 
•الإطلالة الناعمة والمبهرة:
الجزء العلوي من الفستان ضيق ذو تصميم أنيق ومصنوع من الحرير الناعم وغير مزخرف، الجزء السفلي من الفستان منفوش وتوجد زخارف فضية محدودة في بداية الذيل.