إطلالتك ناعمة للغاية !

Oscar dela Renta Bridal Dress

Oscar dela Renta Bridal Dress

Marchesa-Marisol-Clutch[1]

Marchesa-Marisol-Clutch[1]

Gianvito Rossi Sandals

Gianvito Rossi Sandals

Chanel Bracelet

Chanel Bracelet

Cartier Tiara

Cartier Tiara

يحلم معظم العرسان بحفل زفاف خيالي يعقدان فيه القران، حيث يتقاسم فيه كل واحد الوعد والميثاق مع شريك العمر للارتباط معا مدى الحياة والانطلاق سوية في رحلة حياة مشتركة جديدة. 
 
للشروع في تنظيم حفل الزفاف الذي طالما حلمت به؛ يتعين عليك أولا اختيار الحلة و اللمسة التي تودين إضفائها على حفل زفافك، وخاصة إطلالة العروس الذي ينبغي أن تكون نجم الحفل، لهذا سوف نطلعك على تشكيلة من تنسيقنا واقتراحنا يمكنك أن تجعلينها إطلالتك المختارة.
 
لدينا بداية فستان الزفاف من "أوسكار دي لارنتا Oscar dela Renta"؛ بلون عاجي مع تطريز مخدوم بخيوط حريرية بتصميم رائع جعل الفستان في غاية الجاذبية. قمنا بتنسيق هذا الفستان الجميل مع صندل ميتاليك فضي من "جيانفيتو روسي Gianvito Rossi ". و اخترنا حقيبة من "مارشيسا Marchesa " تعرف بإسم حقيبة "ماريسول المزخرفة Marisol Floral-Embellished Suede "؛ مصممة من الجلد ومزخرفة بحلة للأزهار والبراعم بأسلوب جميل جدا باستخدام مكونات متنوعة تشمل بتلات إكليريكية و أوراق ميتاليك إلى جانب حبات صغيرة من الكريستال؛ ما جعل من هذه الحقيبة قطعة رائعة ستضفي مزيدا من الألق و الجمال على الفستان. 
 
بالنسبة للأكسسوارات، قمنا باختيار قطع ستمنح الكثير من الأناقة و التوهج للإطلالة ككل.  لدينا تاج من "كارتييه Cartier" مزين بفصوص ماسية ترصع التصميم الذي جاء بحلة بتلات و اوراق. لدينا أيضا سوار "شانيل Chanel" من تشكيلة "لآلئ شانيل Les Perles de Chanel" يطلق عليه إسم سوار "ربيع الكاميليا Printemps de Camelia"؛ مصمم من الذهب الأبيض مع الماس و الياقوت الأصفر والأرجواني و أنواع من اللآلئ التاهيتية واللآلئ المستنبة من البحار الجنوبية والمياه العذبة.