ابحثي عن فستان الزفاف الذي ينسجم مع لون بشرتكِ

فستان زفاف بلون الأوف وايت

فستان زفاف بلون الأوف وايت

فستان زفاف ناصع البياض

فستان زفاف ناصع البياض

فستان زفاف بلون أبيض مائل إلى البيج

فستان زفاف بلون أبيض مائل إلى البيج

فستان زفاف بلون أبيض ماسي

فستان زفاف بلون أبيض ماسي

فستان زفاف بأبيض مائل إلى البيج

فستان زفاف بأبيض مائل إلى البيج

فستان زفاف باللون العاجي

فستان زفاف باللون العاجي

البياض الناصع والبشرة السمراء

البياض الناصع والبشرة السمراء

عندما تبحث العروس عن فستان زفافها لا يخطر ببالها سوى اللون الأبيض الكلاسيكي، ولا يمكننا نكران جماله وتميزه عن باقي الألوان، ولكن هناك العديد من الدرجات الخاصة بلون فستان الزفاف والتي تستحق أن تلتفت إليها العروس خاصة إذا علمت أن درجة ما تنسجم مع لون بشرتها أكثر.
 
حان الوقت الآن للشروع في البحث عن فستان الزفاف الذي ينسجم مع لون البشرة، ومهما كان لون بشرتكِ أيها العروس، إنه عامل فاصل عند البحث عن فستان زفافكِ، وعليكِ التوفيق ما بين درجات الألوان العديدة المتاحة وما يليق بلون بشرتكِ أكثر، وستفيدكِ النصائح التالية في ذلك:
 
-العروس صاحبة البشرة الداكنة، ستبدو رائعة وهي في فستان زفاف ناصع البياض، ويليق هذا اللون التقليدي أيضاً بالسمراوات وذوات الألوان المتوسّطة. 
 
-العروس صاحبة البشرة البيضاء، عليها تجنب الفستان الناصع البياض، لأنها ستُظهر بشرتها باهتة، وعليها اختيار الفستان ذا اللون الأبيض المائل أكثر إلى البيج، لأنّه لون طبيعي يُضفي دفئاً على البشرة. 
 
-العروس صاحبة الشعر الداكن والبشرة الفاتحة، مثل العروس صاحبة البشرة الحنطية والعروس صاحبة البشرة الزهرية، يليق بها أكثر لون فستان الزفاف العاجي.
 
-أما العروس صاحبة البشرة المتوسطة اللون والشعر الفاتح، فعليها اختيار التدرجات المائلة إلى اللون الذهبي أو الكريمي أو العاجي، فهذه الألوان دافئة وغنية، وتضفي رونقاً خاصّاً على البشرة. 
 
-وعلى العروس صاحبة البشرة الصفراء وصاحبة البشرة السوداء، أن تتجنب اللون الكريمي، إذ إنه سيجعل مظهرها باهتاً.
 
-وأخيراً تعد فساتين الزفاف ذات التدرّجات البيضاء المائلة إلى البيج الفاتح، والتي تُعرف بأسماء مختلفة أشهرها اللون (الأوف وايت)، أو الأبيض الماسي أو الأبيض الأنتيكي، هي الفساتين التي تليق بكلّ ألوان البشرات والشعور. 
 
حددي لون بشرتكِ الآن.. واحرصي فقط على الاستمتاع عند اختبار ما يليق بكِ من فساتين الزفاف.