إطلالة زفافية جذابة ستعشقينها

Reem Acra Bridal Dress

Reem Acra Bridal Dress

Piaget Earrings

Piaget Earrings

Oscar dela Renta Clutch

Oscar dela Renta Clutch

Christian Louboutin Sandals

Christian Louboutin Sandals

Bulgari Necklace

Bulgari Necklace

سعيا منا لإيجاد حلة مميزة وأنيقة تجمع في آن واحد ما بين الجمال والحيوية والتألق؛ قمنا بتنسيق إطلالة ساحرة بأكسسوارات إستثنائية لا شك أنك سوف تعشقينها وتتخذينها إطلالتك الأساسية في زفافك.  
 
اخترنا بداية فستان الزفاف من "ريم عكرا"؛ يتميز بقصة رائعة مصمم في جزئه العلوي بقطعة من قماش الدانتيل المزهر بلون أبيض؛ مما جعله حقا يتميز بسحر فريد ومذهل. ولإضفاء مزيد من التألق على هذا الفستان الأنيق، اخترنا له قلادة من "بلغري Bulgari" تعرف بإسم قلادة "فور سيزنز سامر Four Seasons Summer"؛ و هي قلادة رائعة مصصمة من الذهب الأصفر وأحجار كريمة تشمل الزمرد، وعقيق السبسارتايت والجمشت و مرصعة بفصوص ماسية دائرية و اخرى برلنتية الشكل. لدينا أيضا أقراط من "بياجيه Piaget" يطلق عليها إسم أقراط "روز باشن Rose Passion " ستضفي مزيدا من الأناقة على هذه الإطلالة.
 
لاستكمال حلتنا، اخترنا حقيبة من "أوسكار دي لارنتا Oscar dela Renta " تتميز بلمسة أنيقة وراقية تتمثل في محبس من اللؤلؤ وقطع كابوشون الكريستال. وأخيرا لدينا صندل من "كريستيان لوبوتان" من الجلد بلمسة لامعة متلألئة سيعزز إشراقة الإطلالة ككل ويضفي عليها مزيدا من التألق.