تألقي بالذهبي والفضي معاً...

Oscar dela Renta Bridal Dress

Oscar dela Renta Bridal Dress

Jimmy Choo Sandals

Jimmy Choo Sandals

Edie Parker Clutch

Edie Parker Clutch

Chanel Necklace

Chanel Necklace

نقدم اليوم للعروس الناعمة والراقية إطلالة متألقة لحفل زفافك. جاءت تركيبة الألوان والأكسسوارات في تناغم تام وملائمة للغاية مع فستان الزفاف ما سيجعل العروس تبدو في غاية الجمال والتألق. 
 
فستان الزفاف من "أوسكار دي رنتاOscar de la Renta " بقماش دانتيل أبيض و ستايل مزين بحلة الأزهار؛ انطلاقا من هذا الفستان الرائع جاء اختيارنا لأكسسوارات تتناسب معه بشكل مثالي، لتجعل منك أجمل عروس.
 
لدينا صندل "جيمي تشو Jimmy Choo" بتصميم جميل بواسطة أحزمة من الجلد المعدني ملفوفة يدويا على شكل عقدات؛ و حقيبة من "إيدي باركر Edie Parker" على شكل صندوق مستطيل إكريليكي يتألق ببريق لامع مزدوج الألوان. جاءت القطعتان في تناغم تام أبرز أجمل ما في الإطلالة بأسلوب متألق ورائع.  
 
وفي ما يخص المجوهرات، اخترنا اللآلئ لكونها تضفي مزيدا من البريق و التألق على الإطلالة. لذا لدينا أقراط "ميكيموتو Mikimoto" من تشكيلة "Rare & Exquisite" وتعرف بأقراط "المياه العذبة الباروكية" وهي من الذهب الأصفر واللؤلؤ والماس. ولدينا أيضا قلادة من "شانيل Chanel" يطلق عليها إسم قلادة "سوينغ Swing"؛ وهي من تشكيلة " Les Perles de Chanel "؛ مصممة من الذهب الأبيض والأصفر والوردي الذي تم تطعيمه بالماس؛ إلى جانب أنواع مختلفة من اللآلئ.