إطلالة موقعة بالرقّة

Reem Acra Bridal Dress

Reem Acra Bridal Dress

Graff Necklace

Graff Necklace

Christian Louboutin Shoes

Christian Louboutin Shoes

Chaumet Earrings

Chaumet Earrings

Alexander McQueen Clutch

Alexander McQueen Clutch

ما رأيك أيتها العروس  بإكتشاف المزيد من الأفكار و الإقتراحات بشأن تفاصيل إطلالتك الزفافية التي ستمكنك من اختيار ما يتناسب معك ويتلائم مع شخصيتك و طباعك؛ أو ببساطة لاختيار ما يلبي تطلعاتك ويحقق أحلامك بخصوص ليلة العمر ليكون حفل زفافك مناسبة تظهرين فيها بأجمل حلة و أروع إطلالة. 
 
نقترح عليك اليوم فستان زفاف من "ريم عكرا" مصمم بحلة الأزهار، مما سيضفى لمسة من الإنتعاشة و النضارة على إطلالتك بأسلوب يتألق بوهج وبريق ملائم. قمنا بمطابقة هذا الفستان الرائع مع أكسسوارات ناعمة وراقية تتناسب معه، فاخترنا قلادة من "غراف Graff" تضم فصوص ماسية وردية و بيضاء إلى جانب قطعة ماسية أخرى بيضاوية الشكل بلون وردي خفيف جدا أضفت على القلادة مزيدا من البريق والأناقة. لدينا كذلك أقراط "شوميه هورتنزيا Chaumet Hortensia "  من الذهب الوردي وقطع من الكورال من نوع "Angel Skin" والأوبال الوردي و قطع ماركيز من التورمالين الوردي إضافة إلى فصوص ماسية برلنتية الشكل جائت متناغمة مع حلة الأزهار بشكل مثالي للغاية.
 
و لاستكمال إطلالتنا، اخترنا حقيبة "ألكسندر ماكوين Alexander McQueen " مربعة الشكل ومطرزة برسوم جميلة للأزهار؛ وأخيرا حذاء من "كريستيا لوبوتان Christian Louboutin" بشكله المتألق لمزيد من الألق والفخامة.