باقة من أجمل فساتين الزفاف من أسبوع العرائس النيويوركي

Romona Kevaza

Romona Kevaza

Romona Kevaza

Romona Kevaza

Romona Kevaza

Romona Kevaza

Romona Kevaza

Romona Kevaza

Romona Kevaza

Romona Kevaza

Romona Kevaza

Romona Kevaza

Romona Kevaza (5).jpg

Romona Kevaza (5).jpg

هي: ليندا عيّاش
 
تنوّعت تصاميم فساتين الزفاف التي طرحت على منصات العرض ضمن أسبوع الموضة للعرائس في نيويورك لخريف 2015، وبدت بأجمل إطلالة على أجسام العارضات اللواتي تمايلن بكل أناقة ودلال وقدمن أروع التصاميم التي تحلم بها كل عروس. 
 
"هي" إختارت لك ثلاث مجموعات من الفساتين الأنيقة بمختلف القصات ولمختلف الأذواق لثلاثة مصممين وهم: Reem Acra و Romona Kevazaو Isabelle Armstrong. 
 
مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا حملت اسم ”Let there be light” أو "فلتكن نوراً". ولفتت هذه المجموعة الأنظار الى تفاصيل فساتين الزفاف التي قدمتها عكرا بلمسات مفعمة بالرومنسية ومكللة بالأزهار... المجموعة لخريف 2015، لكنها بدت ربيعية بإمتياز. أما القصات فجاءت متنوعة وتحاكي كافة الأجسام، وهي كفيلة بأن تظهر العروس بشكل مثير وجذاب. وبرزت بشكل ملفت التنانير الكبيرة الحجم التي توحي بالفخامة والرقي في نفس الوقت.
 
أما الأكمام القصیرة، والتطريزات على الحرير الجورجیت، وتطريزات الدانتيل فكان لها وجوداً قوياً، كما انتشرت الورود الزھرية والبیضاء بشكل شلالات رومنسية غاية في الرقة، فعانقت منطقة الخصر حيناً، وانهمرت على التنورة حيناً آخر. كما تغلغلت بين خصلات شعر العروس لتزين تسريحتها بطريقة مميزة.  وكان ملفتاً جداً بعض الورود المضاءة لتظهر جمال الورود بطريقة مشعّة وملفتة.
 
وجاءت الطرحات بتصميم كلاسيكي انيق، وبرزت فيها التطريزات الناعمة بالزهور، كما استعانت عكرا بالتيجان الوردية لتزين اطلالة العروس بأسلوب رومنسي يحاكي تصاميم الفساتين بكل رقة وشفافية.
 
وتوجهت فساتين زفاف Romona Kevaza  بتصاميمها الى العروس الأنيقة التي لا يمكنها ان تتخلى عن البساطة في فستان زفافها. انها العروس العصرية التي ترفض اللمسات التقليدية لكنها لا تتخلى عن أناقتها وشياكتها في يوم الزفاف.
 
وبرزت الأقمشة الناعمة في هذه المجموعة مثل الحرير والساتان العادي واللماع، بالإضافة الى الدانتيل الفرنسي الناعم.
 
وطرحت المصممة Isabelle Armstrong  مجموعة رائعة من فساتين الزفاف وهي الثانية لها في اسبوع الموضة العرائسي بعد المجموعة التي طرحتها لربيع 2015. وتجمع هذه الفساتين بتصاميمها بين اللمسات العصرية والكلاسيكية معاً، تحت عنوان الأناقة والرقي.فبرزت أقمشة الدانتيل الفرنسي والأورغانزا بقوّة وطغت على غيرها من الأقمشة،أما قصة حورية البحر "الميرماد" فكان لها الوجود الأقوى، بالأضافة الى قصة الأميرة التي لا غنى عنها في أي مجموعة. 
 
أما تطريزات الورود فكان وجودها مسيطراً على معظم الفساتين التي تحاكي جمال العروس التي تبحث عن التميز والتألق في يوم زفافها...
 
إكتشفي هذه المجموعات من خلال هذه الصور