أجمل أربعة تصاميم من Ralph & Russo للعروس العصرية

Tamara Ralph and Michael Russo

Tamara Ralph and Michael Russo

إعداد : ليندا عيّاش 
 
إخترنا لك أيتها العروس العصرية أربعة تصاميم مميزة بلمسات الماركة البريطانية الأولى لدار Ralph & Russo البريطانيّة التي قدمتها ضمن مجموعة ربيع - صيف 2014 خلال أسبوع الموضة الباريسي.
 
التصاميم مستوحاة من حقبة الأربعينيّات والخمسينيّات، وتتميز بأقمشة الحرير، الشيفون والدانيل المطرز. 
 
1-الخيار الأول: عبارة عن فستان باللونين الأسود والأبيض، يتميز بقفازين من الساتان الأسود، قمّة في الأناقة، يحاكي ذوق العروس العصرية والمنطلقة. اللون الأسود في هذا الفستان يأتي على شكل عقدة ساتان جانبية، تعطيه لمسة فريدة.
 
2-الخيار الثاني: أما العروس التي تبحث عن إطلالة غاية في التميّز، نقدم لها تصميماً مؤلفاً من بدلة من الساتان الأبيض غاية في الأنوثة، وعلى مستوى الورك تم الإستعانة بتنورة من الدانتيل لتحافظ على جمال فستان العروس. أما للمزيد من التميز تم إختيار قفازات الدانتيل الطويلة.
 
3-الخيار الثالث: ويبقى فستان الزفاف الضيق من الساتان قمة في الأناقة خصوصاً اذا كانت العروس تتمتع بجسم رشيق وممشوق، ولإضفاء لمسة مميزة على هذه الإطلالة تم الإستعانة بعقدة من الساتان، وأكثر ما يميز هذا الفستان النقشات العريضة للصدر والأكمام.
 
4-الخيار الرابع: هو عبارة عن فستان زفاف يتميز بطبقاته المتدرجة ،وترافقه طرحة شفافة طويلة جداً تحاكي أنوثة العروس الحالمة.
 
وتجدر الإشارة الى ان المصممين لدار Ralph & Rusoo هما تمارا رالف التي تبلغ الـ23 من عمرها ومايكل روسو الذي يبلغ الـ22 من عمره، وقد استطاعا ان يثبتا تصاميمهما في عالم الموضة بأفكارهما الجريئة والمميزة والأنيقة في نفس الوقت، بالإضافة الى الحرفية العالية والدقة في التصميم.
 
ما رأيك ايتها العروس بهذه الخيارات الأربعة،اي منهما ينسجم مع ذوقك؟