أناقة عروس طوني ورد وراني زاخم من وحي السجادة الحمراء

إعداد: ليندا عيّاش 
 
إخترنا للعروس العصرية والمنطلقة فستان زفاف بتوقيع المصمم اللبناني راني زاخم، وآخر بتوقيع المصمم اللبناني طوني ورد.
 
وقد إختارت الممثل  Camilla Luddington فستانها من مجموعة الهوت كوتو  لخريف –شتاء 2013 للمصمم طوني ورد  خلال حضورها حفل أوسكار الثاني والعشرين لمؤسسة ألتون جون للإيدز.
 
وعن هذا الفستان الذي إخترناه، توجهت "هي" الى المصمم ورد وسألته عن تفاصيله، فقال "أنه فستان مميز مصنوع من التول الناعم، وهو مطبع بالورود المشغولة يدوياً بكل دقة واتقان... وممكن ان يكون هذا الفستان رائعاً للعروس العصرية التي تبحث عن التميز في اطلالتها... انما ترغب في المحافظة على كامل أناقتها".
 
واضاف: "يناسب هذا الفستان العروس التي تتمتع بشخصية مميزة وبذوق مرهف... وهو رائع لحفلات الزفاف في الهواء الطلق".
 
أما فستان الزفاف الثاني الذي إخترناه فهو للمصمم اللبناني راني زاخم، ومن المجموعة الجديدة لصيف 2014، إختارته النجمة الرياضية السابقة Tara Lipinski. أما عن تفاصيل هذا االفستان، فقال المصمم زاخم لـ "هي" ان هذا الفستان الذي اختارته تارا مصنوع من الموسلين الناعم المزين بالورود الزهرية اللون التي تتداخل بينها الخيوط الفضية البراقة، ويتميز بتطريز رائع يبرز جمال القماش وتصميمه... انه فستان بلون الكريم، بإمكان العروس ان تختاره اذا كانت ترغب بإقامة حفل زفاف مميز في الهواء الطلق، فهو يناسب حفل الزفاف النهاري وليس المسائي اي انه لا يتلاءم مع فكرة حفل زفاف بقاعة ما. وهو رائع للعروس العصرية ،المنطلقة والتي ترغب في ابراز انوثتها بطريقة ناعمة وغير تقليدية".
 
فما رأيك ايتها العروس؟