فساتين زفاف Alfred Sung لربيع 2014 لا تقاوم

لا يمكن لأي عروس ان تقاوم جمال التصاميم المميزة التي أطلقها المصمم Alfred Sung لربيع 2014، فهي قمة في الأناقة والرقة...
 
تداخلت فيها الأقمشة الراقية التي تميّز هذه الفساتين، فمن التول الى الحرير والشيفون والساتان والأورغانزا أبدع Sung  في تصاميمه وفي دمج الأقمشة ببعضها بأسلوب راق يحمل توقيعه الخاص.
 
والجدير ذكره ان المصمم Alfred Sung من مواليد 1948 هو مصمم كندي، ولد في شانهاي وترعرع في هونغ كونغ، وأبدع في عالم تصميم الأزياء والإكسسوارات وكذلك العطور وديكور المنازل، فهو مبدع في أفكاره ومتميز بأسلوب لا يشبه أي أسلوب آخر.
 
Sung هو شقيق الممثلة الراحلة  Lydia Shum وقد تخصص في تصميم الأزياء في Notable Chambre Syndicale de la Couture Parisienne في باريس وحل في المراتب الأولى كما نال مراتب الشرف، ثم انتقل بعدها الى الولايات المتحدة الأميركية وتحديداً الى نيويورك لمتابعة دراسته في  Parsons School of Design في الوقت الذي بدأ عمله كمساعد مصمم في Seventh Avenue.
 
وفي العام 1972، انتقل Sung الى كندا ليصمم الثياب الرياضية لدار متخصص في تورونتو، ولدعم نفسه مادياً افتتح محلاً صغيراً في تورونتو يعرض فيه تصاميمه الخاصة التي تميزت حينها بألوانها الترابية وطغيان الأزياء الجلدية.
 
وأسس Sung في العام 1980 مع كل من سول وجوزيف ميمران Monaco Group التي تضمنت خطاً خاصاً به وموقعاً بإسمه من الأزياء الجاهزة الموجهة للمرأة العاملة، وبعد أشهر قليلة لاقت مجموعته رواجاً كبيراً وانتشرت في أكبر المجمعات التجارية في كندا.
 
وفي العام 1981، انطلقت تصاميم Sung بقوة في كل من الولايات المتحدة الأميريكة في Saks Fifth Avenue وفي Macy’s وغيرها من اكبر المتاجر في مختلف الولايات ما دعم Sung ليفتتح متجره الخاص في نفس العام في Toronto's Hazelton Lanes. ولقب في العام 1983 بـ"ملك الموضة". 
 
وأطلق Sung في العام 1986 اول عطر نسائي موقعاً بإسمه Sung by Alfred Sung، وعطراً آخر Shi Alfred Sung في العام 2001، اما عطر Alfred Sung Paradise الذي اطلقه في العام 2003 فلاقى رواجاً كبيراً، ليكمل المجموعة في العام 2005 بعطر Jewel Alfred Sung.
 
ولم يتوقف نشاط Sung على الأزياء والعطور بل وسع نشاطه ووضع بصمته الخاصة على النظارات الشمسية والساعات واكسسوارات العروس وتصاميم خاصة بالرجل واكسسواراته،ثم المفروشات المنزلية واكسسوارات البيت التي أطلقها في العام 2008 لتكتمل بذلك امبراطورية Sung التي تحمل توقيعه الراقي.