12 أجمل فستان زفاف للعام 2013

monique-lhuiller spring-2013

monique-lhuiller spring-2013

amsale-fall-2013-illusion

amsale-fall-2013-illusion

Alfred Angelo

Alfred Angelo

jim-hjelm spring-2013

jim-hjelm spring-2013

REEm Acra

REEm Acra

Zuhair Murad Spring 2013

Zuhair Murad Spring 2013

Vera wang spring 2013

Vera wang spring 2013

Georges-Hobeika.

Georges-Hobeika.

Georges Hobeika

Georges Hobeika

Jenny Packham

Jenny Packham

Romona Keveza

Romona Keveza

Vera Wang

Vera Wang

Elie Saab

Elie Saab

قدّم العام 2013 أجمل تصاميم فساتين الأعراس وأكثرها روعة بتوقيع كبار المصممين العالميين. فدللت العروس بالتصاميم المنوعة والملونة ايضاً فتنوعت الخيارات التي وضعت بين يديها لتبهرها مجموعة بعد مجموعة.
 
"هي" إختارت لك أجمل 12 فستان زفاف من مجموعات العام 2013:
 
1-الفستان الأول للمصمم ايلي صعب، أطلقه من مجموعة شتاء 2013 التي عرضت في باريس ضمن اسبوع الموضة للهوت كوتور، انه فستان زفاف ملوكي باللون الفضي المشع لا يعبر سوى عن الذوق الراقي للمصمم المبدع، الذي اراد عروس هذا الفستان ان لا تكون سوى ملكة راقية مفعمة بالأنوثة والجمال في يوم زفافها... سلب هذا الفستان الأنفاس منذ اللحظة الأولى التي ظهر فيها على منصة العرض. ونال إعجاب الجميع دون إستثناء.
 
2-الفستان الثاني هو للمصمم اللبناني جورج حبيقة، عرض ضمن مجموعة الهوت كوتور لمجموعة ربيع 2013 في باريس، الفستان يجمع بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية في آن... وهو يرضي العروس التي تبحث عن اللمسات الاستثنائية في يوم زفافها... انه قمة في الاناقة والابداع.
 
3-ومن مجموعة ربيع –صيف 2013 للمصممة الأميركية Jenny Beckham، إخترنا هذا الفستان للعروس التي تعشق التصاميم الكلاسيكية البسيطة والجمال الهادئ. انه من ضمن مجموعة مستوحاة من العصور العتيقة التي تعكس بتفاصيلها جمالاً وانوثة لا تقاوم. 
 
4-أما من مجموعة ربيع-صيف 2013 للمصممة Romona Keveza، إخترنا فستان زفاف باللون الأحمر، المصنوع من قماش الساتان المميز، تصميمه غاية في الأناقة والجمال والأنوثة أيضاً... وتجدر الاشارة الى ان فستان الزفاف الأحمر كان له وجود بين العديد من المجموعات لمختلف المصممين أبرزهم: Vera Wang وOscar de la Renta وModern trousseau.
 
5-ونقف أمام هذا التصميم الرائع للمصممة البارعة Vera Wang، انه فستان رومنسي من مجموعة خريف 2013 مميز باللمسات الناعمة وبقصة الكتف الواحد ويحاكي حلم العروس الحالمة بأنوثته المطلقة.
 
6-ولا يمكن ضمن هذه المجموعة المميزة التي اخترناها ان نتجاهل الفستان الاحمر الرائع الذي لاقى أصداء مميزة من توقيع الرائعة Vera Wang  لمجموعة ربيع 2013 أيضاً، التي لعبت على رمزية اللون الأحمر التي تعتبره شعاراً للرومنسية الجريئة. الفستان قمة في الفخامة والاثارة والاغراء.
 
7-ومن مجموعة فساتين الزفاف لربيع وصيف 2013 للمصمم اللبناني زهير مراد، إخترنا هذا الفستان الملوكي الأنيق. يجسد بتصميمه كل معاني الأنوثة والجاذبية ويضفي على العروس التي تختاره هالة من السحر والجاذبية كما يبرز رشاقتها بقصته الضيقة التي تنساب على الجسم بكل نعومة.
 
8-الفستان الثامن من توقيع المصمم Alfred Angelo، وهو من مجموعته التي أطلقها لربيع 2013، يجمع هذا الفستان جمال قماش التول والدانتيل معاً، وهو رائع بعقدة الخصر الحمراء الداكنة التي تنسجم مع تصميمه الرومنسي الحالم والأنيق.
 
9-ولا بد ان يكون للعروس الناعمة والرقيقة محطة مع المصممة المتألقة Amsale التي أطلقت هذه الفستان ضمن مجموعة لربيع 2013،لا يعبر هذا الفستان الا عن الرقة المطلقة والشفافية الحالمة، فتصميمه هادىء للغاية يحيط العروس بجاذبية لا مثيل لها.
 
10- اما الفستان العاشر فهو من للمصممة الأميركية Francesca Pitera صاحبة العلامة التجارية Jim Hjelm، وهو من مجموعة ربيع 2013،الفستان هو من اجمل التصاميم العرائسية التي تجمع بين كافة العناصر التي تبحث عنها العروس من الأناقة الى الرومانسية والأنوثة. ويتميز بوردة كبيرة ملفتة تزين الخصر بكل نعومة.
 
11-ومن مجموعة فساتين زفاف 2013 ربيع للمصممة Monique lhuiller، إخترنا هذا الفستان الذي يحمل معاني التميز بلمساته الذهبية البراقة التي تلفت الأنظار اليه، انه غاية في الرقة ويميز بعقدة انثوية على الخصر، ويأتي مع طرحة طويلة جداً تضفي عليه لمسات انثوية رقيقة.
 
12-اما الفستان الاخير في هذه المجموعة فهو موقع بأنامل المصممة ريم عكرا، يحاكي بتصميمه العروس المرهفة والحالمة. وهو من مجموعة ربيع 2013، انه تصميم بسيط وعصري يشع بالأنوثة والجمال.  
 
•اسم أصبح مرادفًا لكلّ فستان يجمع في ذاته الكلاسيكية، والتفنّن والعصرية.