أرقى 10 حقائب للعروس المميزة

Paloma

Paloma

Judith Leiber

Judith Leiber

Jagdev Bassi

Jagdev Bassi

Matthew Williamson

Matthew Williamson

ROBERTO CAVALLI

ROBERTO CAVALLI

VALENTINO Jewel

VALENTINO Jewel

Azzaro

Azzaro

YVES SAINT LAURENT

YVES SAINT LAURENT

Valentino

Valentino

Armani

Armani

لن تكتمل اناقة العروس الا بتكامل كل تفاصيل اطلالتها، وبما ان الحقيبة اصبحت جزءاً اساسياً من اناقتها فأن خيارها لا بد ان يكون منسجماً مع التفاصيل الصغيرة للفستان، وعليه يجب مراعاة النقاط الاربع التالية عند اختيار الحقيبة:
 
-لون الفستان: لا بد ان يكون هناك انسجاماً قوياً بين لون الفستان ولون الحقيبة التي تختارها العروس، فلا بد ان تختاري ايتها العروس الحقيبة البيضاء مع الفستان الابيض والحقيبة "الاوف وايت" مع الفستان "الاوف وايت"، واذا اردت الا تكرري اللون في اطلالتك بامكانك اللجوء الى الحقيبة بالالوان الكلاسيكية المميزة كالفضي او الذهبي. اما كان فستانك بلون غير تقليدي، او يتخلله لون آخر ما عليك سوى اختيار حقيبة باللون الاضافي على فستانك، فعلى سبيل المثال من المميز اختيار حقيبة زهرية اذا كان اللون الزهري يتخلل فستانك الابيض.
 
-شكل الفستان وهويته: تختلف تصاميم فساتين الزفاف عن بعضها البعض فإما تميل إجمالاً الى التصاميم الكلاسيكية او الى التصاميم العصرية، من هنا يخضع اختيار الحقيبة ايضاً الى طبيعة الفستان. فلا يمكن اللجوء الى الحقيبة الكلاسيكية اذا كان الفستان عصرياً والعكس صحيح. ننصح العروس بمراعاة تصميم الفستان ايضاً في اختيار حقيبتها المفضلة ليوم زفافها.
 
-قماش الفستان: من المميز ان يكون هناك انسجاماً بين نوعية قماش فستان ونوعية قماش الحقيبة أذا كنت ترغبين ايتها العروس ان تكون حقيبتك من القماش. فإذا اخترت لحفل زفافك فستان من الساتان فمن المميز ان تحاكي حقيبتك جمال هذا القماش، وكذلك الامر عند اختيار اي من الاقمشة الاخرى كالدانتيل والاورغانزا وغيرهما.
 
-اكسسوارات الفستان: اذا كان فستانك مزيناً بحبيبات اللؤلؤ على سبيل المثال من المميز ان تختاري حقيبة مزينة باللؤلؤ ايضاً وكذلك كريستال الشواروفسكي او الورود البارزة او اي من الاكسسوارات الاخرى.
 
أخترنا لك ايتها  العروس 10 حقائب مميزة من Armani وAzzaro وYVES SAINT LAURENT وValentino وROBERTO CAVALLI وPaloma و8-Judith Leiber وJagdev Bassi وMatthew Williamson، لتختاري منها الحقيبة التي تنسجم مع إطلالتك المميزة.