الإعلان عن تشكيلة فريدة من ساعات "بورتوجيز سيدرال سكافوزيا"

أعلنت آي دبليو سي شافهاوزن، دار الساعات السويسرية الفاخرة عن إطلاق تشكيلة "بورتوجيز سيدرال سكافوزيا" بإصدار محدود وبتصميم مميز.

ونجحت شركة الساعات السويسرية في الجمع بين التوقيت الشمسي مع التوقيت الفلكي في ساعة واحدة، تعتبر الساعة الجديدة الأكثر تعقيدا بين ساعات آي دبليو سي، ويقول جورج كيرن الرئيس التنفيذي في آي دبليو سي شافهاوزن: تمثل بورتوجيز سيدرال سكافوزيا تحفة فنية عالمية وهي نتاج عمل بحثي استمر عشر سنوات  لفريق من المهندسين والساعاتيين والعلماء والذين نجحوا في المزج بين التوقيت الشمسي والتوقيت الفلكي في ميناء واحدة. من المقدمة هذه التحفة الساحرة هي أحد ساعات بورتوجيز الكلاسيكية ومن الجانب العكسي هي أداة فلكية ومن الداخل ركيزة في فن الساعات الفاخرة.

وربما الأروع أكثر من عدد وتوليفة التعقيدات هي فكرة أن كل ساعة لها طابعها الفريد المميز، ويعد توربيلون القوة الثابتة المسجل أبرز المواصفات، وتحتوي المساحة الدقيقة على الجانب العكسي على رسم وأفق سماوي وتناسق جغرافي وتوقيت شمسي وتوقيت فلكي وعرض شروق الشمس وغروب الشمس وكذلك عرض توقيت النهار وتوقيت الليل وحمرة الأفق عند غروب الشمس.

ومن المواصفات التي لا يجب إغفالها هو التقويم الدائم المدمج كليا خلف العرض الذي يبين رقم اليوم.

تجمع ساعة بورتوجيز سيدرال سكافوزيا بين رومانسية السماء الليلية مع العلم على الحافة القاطعة مع الجمع بين التقنية المعقدة لتصنيع الساعات والتشغيل البسيط للغاية وحب الحرفي للتفاصيل مع رؤية التفكير المستقبلية.

ساعة بورتوجيز سيدرال سكافوزيا لن تكون من فئة الإنتاج المسلسل حيث سيتم إنتاج كل ساعة بشكل حصري بناءا على طلب من الزبون وستكون مشروعا فرديا في حد ذاته.

ومع ساعة بورتوجيز سيدرال سكافوزيا يحظى التفرد بأهمية قصوى، وكخدمة خاصة يمكن للعملاء تصميم ساعاتهم الثمينة الخاصة في إطار القيود التي تحددها فلسفة تصميم آي دبليو سي، تحديد مساحة العلبة ومواد الحزام وكذلك اختيار خمسة ألوان مختلفة للميناء وألوان عديدة للأبلكيه والأحزمة يسفر عن أكثر من 200 توليفة ممكنة.

http://www.hiamag.com/wp-content/uploads/archive/Portuguese Sid