بالفيديو: مجموعة أزياء بولو رالف لورين للأطفال لخريف 2015

المصمم الأمريكي رالف لورين مع الأطفال خلال المناسبة

المصمم الأمريكي رالف لورين مع الأطفال خلال المناسبة

تم مطلع هذا الشهر تعاون رائع بين "بولو رالف لورين تشيلدرنز Polo Ralph Lauren Children’s" مع الفيلم القادم "بان Pan" لإبراز روح المغامرة والخيال في حديقة حيوانات سانترال بارك الشهيرة. 
 
وقد ظهر ليفي ميلر، بطل الفيلم الجديد من وارنر بروس، على خشبة عرض الأزياء كسفير العلامة التجارية الجديد للأزياء الولادية من مجموعات الأطفال في رالف لورين.
 
ولم تنته الأمسية المرحة بنهاية العرض! فقد واصل المدعوون ليلتهم في "نيفرلاند Neverland" حيث حصلوا على فرصة للتفاعل مع تأثيرات أخرى دبت فيها الحياة من خلال حديقة الحيوانات، بالإضافة إلى الأداء المميز لـ الدي جي الموهوب  بعمر 12 سنة دي جيه فولانو DJ FULANO.
 
وفوق ذلك تحتفل "بولو رالف لورين تشيلدرنز Polo Ralph Lauren Children’s" بالسنة الأولى لبرنامج رالف لورين لمحو الأمية لدى الأطفال. حيث في سنته الأولى، قدم البرنامج في الولايات المتحدة تبرعاً بأكثر من 100000 كتاب مدرسي إلى مؤسسة "ريتش أوت آند ريد  Reach Out and Read". 
 
أما قائمة الشركاء العالميين في الأعمال الخيرية لمحو الأمية فتتضمن "بوكتراست BookTrust" في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى "تشايلدفاند Childfund" في كوريا و"مستوطنة سانت جايمس St.James  Settlement" في هونغ كونغ، والعديد غيرهم حول العالم.