موقع عربي متخصص لقراءة الأطفال يجذب الأمهات

الطفل القارئ .. موقع عربي متخصص لكتب الأطفال

الطفل القارئ .. موقع عربي متخصص لكتب الأطفال

القراءة مهمة جداً لتشكيل شخصية الطفل و توسيع مداركه

القراءة مهمة جداً لتشكيل شخصية الطفل و توسيع مداركه

تحرص الكثير من الأمهات على توعية أطفالها من خلال تعليمهم أسس القراءة الصحيحة و إهتمامها الدائم على إنتقاء أفضل الكتب التي تناسب أعمارهم وميولهم وإدراكهم لذا ظهرت الكثير من المواقع المتخصصة في هذا المجال التربوي ومنها على سبيل المثال موقع الطفل القارئ  The Reader Child.
 
والموقع يعتبر جهة متخصصة لبيع كتب الأطفال المميزة وبأسعار منافسة ، وتكمن رؤيتهم في نشر ثقافة القراءة لدى الأطفال بانتقاء المميز والمناسب لهم، وذلك من خلال توفير الكتب مع تقديم خدمة توصيلها للمنزل للتسهيل على الأمهات ، كما يقدم الموقع انتقاء المميز من الإصدارات الموجهة للطفل من مولده وحتى بلوغه، و عرض هذه الإصدارات للأم وإظهار ما يميزها والطريقة المثلى لاستخدامها.
 
وعن معايير اختيار الكتب فيحرص الموقع على الكتب الملائمة للثقافة الإسلامية ، و جودة المحتوى، و جمال الإخراج ، كذلك تخصيص اشتراك سنوي للطفل بحيث يصله شهريا الجديد والمفيد و المناسب لعمره.
 
أما بالنسبة للمدارس ودور الحضانة والأنشطة فالموقع يشرف على إعداد وتنفيذ و إشراف للبرامج المشجعة على القراءة لدى الأطفال ، و تكوين المكتبات المنتقاة والمناسبة للمرحلة العمرية ، كذلك توفير الكتب المميزة والجذابة والجديدة في مختلف الفنون والتصنيفات ، و إقامة معارض داخلية لبيع الكتب والقصص.
 
حساب الطفل القارئ على تويتر TheReaderChild@