فيلم FROZEN هدية "كلوقز" "وديزني" للأطفال على وجبة الفطور

تتعاون كلوقز (Kellogg’s) وديزني (Disney) لتقديم روعة سحر فيلم FROZEN على مائدة الفطور من خلال إطلاق عرض جديد لحبوب الفطور. وتضيف حبوب الفطور "Frozen" التي تقدمها كلوقز بالتعاون مع ديزني، المزيد من الفرح والروعة لفترة الصباح في أرجاء لبنان، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، وقطر، والأردن، وعُمان، والعراق، فضلاً عن تزويد العائلة بوجبة فطور مغذية وممتعة لتبدأ بها نهارها.
 
وبوصفها الوجبة الأولى في النهار، يعتبر تناول وجبة فطور متوازنة عنصراً محورياً لتزويد الأطفال بالعناصر المغذّية الضرورية التي يحتاجون إليها كل صباح. والآن، أصبح بإمكان عشاق فيلم "Frozen" في أرجاء المنطقة الاستمتاع بوجبة حبوب فطور شهية وصحية، تحتوي على ثلاث أنواع من الحبوب هي الأرز، والشوفان، والذرة. وتتميز كلوقز ديزني حبوب الفطور "Frozen" باحتوائها على سعرات حرارية منخفضة، ما يضمن حصولك على العناصر المغّذية المطلوبة إضافة إلى المذاق الذي يستمتع الأطفال به.
 
كما وتتميز حبوب الفطور الجديدة بغناها بالألياف التي تعد عنصراً غذائياً رئيسياً لا يستهلكه الأطفال بالشكل الكافي. وهي أيضاً غنية بالفيتامين ب: ثيامين (ب١)، وريبوفلافين (ب٢)، ونياسين (ب٣)، والفيتامينات ب٦ وب١٢- التي تساعد في إطلاق الطاقة١- وأحماض الفوليك (ب٩)، التي تساعد في خفض مستويات التعب والإرهاق. فضلاً عن احتوائها على الفيتامين د والكالسيوم الضروريان للحصول على عظام مفعمة بالصحة٢. وأخيراً، كلوقز ديزني حبوب الفطور "Frozen" غنية بالحديد؛ أحد المعادن الرئيسية للحصول على نظام مناعة يعمل بشكل طبيعي.
 
وتم ابتكار كلوقز ديزني حبوب الفطور "Frozen" المصنوعة من الحبوب الكاملة بشكل خاص لتلبية توجيهات ديزني في مجال التغذية. وفي العام 2006، أصبحت ديزني أول شركة إعلامية دولية تضع توجيهات واضحة في مجال التغذية كجزء من التزام الشركة المستمر في تطوير منتجات غذائية صحية للأطفال الذين يستخدمون علاماتها التجارية وشخصياتها.
 
وقال إريك حداد: "لقد لقي فيلم ديزني ’Frozen‘ بشخصياته المحبوبة وسحره الخاص، صدىً واسعاً واستحساناً مميزاً لدى العائلات في جميع أنحاء العالم. ونحن في كلوقز نجتهد بأقصى طاقاتنا لإسعاد العائلات كل صباح من خلال علاماتنا التجارية، لذلك فإننا بغاية الحماس بهذا التعاون مع ديزني. ونحن على ثقة تامة بأن حبوب الفطور الجديدة التي تتضمن الفيلم ستضيف لمسة سحرية فريدة لموائد الفطور في أرجاء المنطقة".
 
ويجدر الذكر أنه من المقرر إطلاق كلوقز ديزني حبوب الفطور "Frozen" هذا الربيع. وسيتوفر في المتاجر ابتداءً من دولة الإمارات العربية المتحدة أواسط شهر أبريل 2015 بالتزامن مع إطلاق فيلم الرسوم المتحركة القصير الجديد من ديزني "Frozen Fever" الذي يسرد حكاية عيد ميلاد آنا وسعي إيلسا وكريستوف لإعداد أفضل حفلة لها على الإطلاق. ولكن عندما تصاب إيلسا بالزكام، قد تضع قواها الحفل، وأكثر من ذلك بكثير، تحت الخطر".