4 نصائح بسيطة للعروس لاختيار عطر الزفاف المناسب

نصائح بسيطة للعروس اختاريها وفقاً لذوقك ولهذا اليوم المميز في حياتك واحصلي على اطلالة جمالية ملفتة. لذلك نقدم لك العديد من الحيل والنصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار لكي تشعري بالجاذبية والنضارة طوال النهار.

تابعي بالخطوات 4 نصائح بسيطة للعروس لاختيار عطر الزفاف المناسب لبشرتك ولشخصيتك، وامزجي بين الجمال والرقي بنفحات فاخرة.

تمرير مرطب الجسم الكريمي

نصائح بسيطة لاختيار عطر الزفاف المناسب
نصائح بسيطة لاختيار عطر الزفاف المناسب

من الضروري عندما تضعي اي عطر مفضل لك، أن تقومي بتمرير مرطب الجسم الكريمي، مع جيل للاستحمام من نوع العطر نفسه، لزيادة ثبات النفحات على جسمك طيلة يوم الزفاف.

عطور برائحة الأزهار لبشرتك الدهنية

عطور نسائية ربيعية  من Dolce & Gabbana Dolce Shine
عطور نسائية ربيعية  من Dolce & Gabbana Dolce Shine

نصائح بسيطة للعروس قبل اختيار عطر الزفاف الخاص بك خصوصاً اذا كانت بشرتك دهنية. فيمكنك اختيار عطور فاخرة برائحة الأزهار والورد الخفيفة. فهذا النوع من البشرة يفرز زيوت تزيد من كثافة روائح العطر، لذلك اختاري العطور الناعمة التي تضمن ثبات النفحات طيلة النهار. فننصحك بعطرMon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum الغني برائحة الأزهار والورد وعطرDolce &Gabbana Dolce Shine برائحة المانغا المدموجة مع رائحة الياسمين.

عطور برائحة الخشب لبشرتك الجافة

Giorgio ARMANI PRIVE SABLE NUIT
Giorgio ARMANI PRIVE SABLE NUIT

أما اذا كانت بشرتك جافة فقد تعانين من مشكلة عدم ثبات رائحة العطر على بشرتك طيلة يوم الزفاف. لذلك من ابرز نصائح بسيطة للعروس اعتماد روائح فاخرة بنفحات العنبر والخشب التي لك رائحة ملفتة. لذلك احرصي على نثر العطور العود مباشرة على بشرتك لتضمني ثبات النفحات طوال النهار. ومن الافضل أن تقومي بنثر العطر على جسمك مباشرة فور الاستحمام. ننصحك باختيار عطر Giorgio ARMANI PRIVE SABLE NUIT بنفحاته الشرقية مع روائح الفلفل الوردي وعطرNarciso Rodriguez Patchouli Musc الذي يجمع بين الأزهار المتألقة والنغمات الخشبية الحيوية، للحصول على اطلالة جريئة ومنعشة.

عدم فرك عطور العود

Roberto Cavalli Noble Woods
Roberto Cavalli Noble Woods

واذا كنت من محبات عطور العود الشرقية يوم زفافك، من الضروري أن تقومي بنثر هذه النفحات على الاماكن التي تنبض في الجسم للحصول على النتيجة المطلوبة. فحاولي قدر المستطاع الا تكثري من هذه المستحضرات لكي لا تسلّطي الضوء على رائحتك فقط، ولا تقومي بفرك العطر على جسمك، بل اكتفي برشّ العطر لكي تجعلي رائحتك مختلفة وقوية. فانتقي عطر Roberto Cavalli Noble Woods الممزوج بالعود خشب الأرز والفلفل الأسود مع روائح البخور وأخشاب الأرز والعنبر وعطر Versace Pour Femme Oud Oriental الغني برائحة الورود والزعفران والفريزيا، مع روائح الباتشولي والعود.